ساقية الصاوي تستعد لاستقبال حكمدار الأغنية الشعبية

✍🏻 مريم محمد خليل

يستعد المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة، لإحياء حفل غنائي ضخم، في ساقية الصاوي بمنطقة الزمالك، بقاعة النهر، و ذلك يوم الجمعة الموافق 24 فبراير المقبل، في الثامنة مساءًا.

و روج عبدالباسط حمودة لحفلته بساقية عبد المنعم الصاوي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فقد نشر البوستر الخاص للحفل معلقًا عليها بمقطع من أغنيته “سلفني ضحكة”: “محدش عنده ضحكة سلف أدارى دموعى جواها..هنستناكم في حفلة ساقية الصاوي يوم 24 فبراير”.

الأغاني الذي يقدمها عبدالباسط في الحفل

و من المقرر أن يقدم عبدالباسط حمودة، خلال حفله باقة متنوعة من أبرز أغانيه الشعبية القديمة و الحديثة، و التي يتفاعل معها الجمهور، من بينها: ” حلوين، ضيعنا، إديني قلبك، اسمحولي، أنا مش عارفني، سلفني ضحتك، في حتة تانية” و غيرها.

أسعار حفلة عبدالباسط حمودة،
وقد أعلنت الصحفة الرسمية لساقية الصاوي عن أسعار تذاكر الحفل من خلال شباك التذاكر بسعر 200 جنيهًا، أو من خلال الحجز عبر الرابط.

آخر حفلات عبدالباسط حمودة

و على صعيد آخر قد سافر الفنان عبدالباسط حمودة مؤخرًا إلى الإمارات العربية المتحدة؛ لإحياء حفلين يومي 15 و 17 فبراير الماضي وقد حققا نجاحًا وإقبال جماهيري مذهل.

آخر أعمال عبدالباسط حمودة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال حكمدار الأغنية الشعبية عبدالباسط حمودة، أغنية “قرايب مين” و التي طرحها منذ أسبوعين على القناة الرسمية له على “يوتيوب”، فقد لاقت نجاحًا مذهلًا فور طرحها و اقتربت من مليون مشاهدة، حيث كانت الأغنية من كلمات السيد العطار، و ألحـان : “أحمد العربي، و توزيع : نوار البحيري، إنـتـاج : عبد الباسط حمودة”.

error: Content is protected !!