تصريحات

محمد نزيه لـ هافن :” كان كل تركيزي أثناء التحضير للموسيقى أنها تعبر عن الحالة التي يعيشها المسلسل بجميع تفاصيله”

يحقق مسلسل “الأصلي” للنجمة ريهام عبدالغفور نجاحًا كبيرًا وملحوظ منذ بداية عرضه على شاشة dmc، ويتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أحداث المسلسل وأبطاله، وأكثر ما لفت نظر المشاهدين منذ بداية عرض العمل هو الموسيقية التصويرية الخاصة به.

والتي جمعت من خلال أوتارها العديد من المشاعر ما بين الدفئ والحنين والعذاب والغضب في بعض الأحيان، تأخذك معاها لعالم آخر وتجعلك تعيش كل إحساس بتفاصيله لحظة بلحظة.

وذلك يرجع لشخص موهوب ويعرف جيدًا ما يفعله هو الموسيقار محمد نزيه الذي صرح لـ هافن عن كواليس التحضير.

كواليس تحضير موسيقي تتر مسلسل “الأصلي”

قال الموسيقار محمد نزيه أن الاستعدادات بدأت للعمل عندما تم إرسال السيناريو له وقام بقراءته، ووضع كامل تركيزه في علاقة فاطمة واخواتها.

وقال :” المشكلة عندي كانت في ضيق الوقت والتحضير أخذ ثلاث اسابيع، والمخرج أحمد حسن كان مهتم جدًا أن تكون الموسيقى تعبر عن الحالة التي يعيش بها المسلسل وخاصةً الطابع المصري الأصيل لكن بـ أسلوب الحديث، والوصول لهذه النقطة كانت صعبة قليلة لكن التوفيق من عند الله”.

الصعوبات التي واجهته أثناء التحضير

وتحدث أيضًا عن الصعوبات التي واجهته أثناء تحضير الموسيقي وقال :” لم تكن صعوبات بقدر تركيزي على أن الموسيقى تناسب جميع الاذواق على مختلف الأجيال، وكان تركيزي أيضًا أثناء عمل الموسيقى أن يوضح كل مشهد وخاصةً في الموسيقى المتوترة يكون غالب فيها الشعور وقتها مثل الحزن الغضب والخوف، كان هدفي الأساسي هو توصيل التوتر وسببه”.

واختتم الموسيقار محمد نزيه تصريحاته وأعرب عن سعادته بردود الأفعال التي نالها تتر والموسيقى التصويرية الخاصة بالعمل، وأيضًا تجربة التعاون مع المخرج أحمد حسن ووصف التعاون بينهم “بالتعاون المثمر”، وخاصةً أنه أول تعاون بينهما.

وقال :” المخرج أحمد حسن من المخرجين المهمين جدًا وله مستقبل مهم وفرصة عظيمة الشغل معاه، وحابب أوجه شكري له وشركة اروما، تامر مرضي وأيضًا مصطفى العوضي على إعطائي هذه الفرصة”.

وتحدث أيضًا عن الفنانة ريهام عبدالغفور فهي فنانة جبارة وارفع لها القبعة على هذا الأداء الرائع، وخاصةً أنها جعلتنا جميعًا نصدق شخصيتها في المسلسل”.

جدير بالذكر أن مسلسل “الأصلي” يشارك في بطولته مجموعة من النجوم وهما:” أحمد بدير، ريهام عبدالغفور، منال سلامة، إيناس كامل، أحمد الشامي، محمد درويش، ولاء الشريف، يوسف عثمان”، ومجموعة من نجوم الشباب، ومن إخراج أحمد حسن.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!