الفن نيوزفن

مريم أوزرلي: نحتاج إلى التمسك ببعضًا البعض وتذكر رابطة الإخوة

استضافت مجلة TIME، للمرة الثانية حفل توزيع جوائز TIME 100 Impact، في متحف المستقبل لتكريم الأفراد المؤثرين العالميين الذين نقلوا إنجازاتهم إلى العالم، وقد حضر الحفل شخصيات بارزة ومشاهير.

تكريم الفنانة مريم اوزرلي في حفل Time 100 Impact

وكرمت خلال الحفل الفنانة التركية مريم اوزرلي، الشهير بالسلطانة هويام، حيث نشرت الفنانة مريم اوزرلي عدة صور وفيديوهات لها خلال الحفل، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

مريم اوزرلي: شكرًا لإعطائي الفرصة لخلق الوعي حول زلزال تركيا

وأعربت مريم اوزرلي عن سعادتها بحضورها الحفل للمرة الثانية، حيث علقت، قائلة: “شكرًا على الدعوة مرة أخرى لهذا الحدث الهام بشكل مذهل، شكرًا لإعطائي أنا وأصدقائي الفرصة لخلق الوعي حول الزلزال في تركيا، للتبرع وإجراء محادثات ملهمة حول كيفية جعل هذا العالم مكانًا أفضل، يدًا بيد أقوياء معًا”.

https://www.instagram.com/p/Co2bMy-ICwd/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

مريم اوزرلي: نحتاج إلى التمسك ببعضًا البعض وتذكر رابطة الإخوة

وشاركت مريم اوزرلي فيديو لها خلال لقاءها بمجلة سيدتي، وقالت مريم خلال الفيديو: “لهذا السبب بالضبط، أقضي 24 ساعة في دبي، عادة ما آتي إلى هنا إما للعمل، أو لأسباب خاصة، لأنني أحب دبي كثيرًا”.

وتابعت: “هناك حدث آخر حيث يتضمن صديقي من اسطنبول الليلة ايضًا، ونحاول جمع الأموال، والتحدث عن الأشخاص وكيفية دعمهم بشكل أكبر”.

وأضافت: “نحن نحتاج حقًا إلى التمسك ببعضًا البعض، وتذكر رابطة الإخوة فكما تعلم نحن عائلة كبيرة نعيش على هذه الأرض في نهاية الأمر”.

مريم اوزرلي وباسل الزارو يحددان شائعات ارتباطهم محددًا

وتحدثت الشائعات حول ارتباط كل من الفنانة التركية مريم اوزرلي والفنان المصري باسل الزارو، حيث ظهر الثنائي مجددًا معًا مما أثار ذلك تساؤلات وشائعات عديدة حول وجود علاقة بينهما، وبالرغم أن الثنائي قد نفى ذلك من قبل، إلا أن ظهورهم معًا قد أعاد هذه الشائعات تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!