الفن نيوز

نجوم الفن يساندون سوريا في محنتها الأخيرة

✍🏻سلمى هاني

حرص عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على دعم دولة سوريا الشقيقة في محنتها الأخيرة التي تعرضت لها وهى القذف الإسرائيلي على دمشق العاصمة السورية.

دعم كندة علوش

وساندت الممثلة السورية كندة علوش دولتها سوريا وحرصت على تقديم مواساتها ومزاراتها لها وذلك من خلال مشاركة تدوينة قصيرة عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وعلقت قائلة: “قصف إسرائيلي على سماء دمشق البارحة… الرحمة على الشهداء والشفاء للمصابين والطمأنينة والراحة والسكينة لهذا الشعب الذي أنهكه الخوف والحرب والذعر والبرد والزلازل وعدم الأمان.. يارب”.

دعم محمد ممدوح

كما حرص الفنان المصري محمد ممدوح على تقديم الدعم لهم وذلك من خلال مشاركة صورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” ومُدون عليها عبارة “سوريا والأسد.. إسرائيل تستهدف قلب دمشق.. وسقوط 15 قتيلًا”.

كما علق عليها قائلًا: “هييجي اليوم اللي نشوف فيه إسرائيل دي عبرة للعالم كله إن شاء الله.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

https://www.instagram.com/p/Co2n7cyInyb/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

دعم صبا مبارك

وأخيرًا جاءت مواساة الفنانة صبا مبارك؛ فشاركت صورة للقذف الإسرائيلي على دمشق وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت قائلة: “لكي الله ياسوريا الله فقط.. قصف إسرائيلي على سما دمشق البارحة، يارب رحمتك بسوريا، الرحمة والمجد للشهداء، والشفاء للمصابين”.

وتابعت حديثها قائلة: “وارزق سوريا الطمأنينة والأمان والاستقرار لهذا الشعب الأبي العظيم، في أكثر من مؤسسة وجمعيات معترف بها محليًا ودوليًا، هناك طريقة بتساعد حتى لو بأقل القليل”.

https://www.instagram.com/p/Co1zImusTWQ/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

والجدير بالذكر أن استهدف القصف الإسرائيلي منطقة كفر سوسة وهي منطقة سكنية في دمشق العاصمة السورية وذلك فجر يوم الأحد وأسفر هذا القصف عن مقتل 15 شخصًا من بينهم مدنيون.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!