الفن نيوز

رسميًا… حسن الرداد يعلن خروج مسلسل “محارب” من المنافسة الرمضانية

✍🏻نجلاء علاء الدين

أعلن النجم حسن الرداد عن خروج مسلسله الجديد من السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، وهو العمل الذي حمل اسم “محارب”، ويرجع السبب في ذلك إلى ضخامة العمل و وعدم وجود التوقيت اللازم من أجل التحضير له، خاصًة إننا يفصلنا عن السباق الرمضاني أيام قليلة معدودة.

ونشر النجم حسن الرداد صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، وعلق عليه قائلًا: “نظرًا لضخامة العمل مسلسل محارب وما يتطلبه من تحضيرات تتطلب المزيد من الوقت”.

وتابع حسن الرداد قائلًا: “وحرصًا مني ومن فريق عمل المسلسل على أن يكون عمل درامي متميز، قررنا تأجيله إلى موسم رمضان 2024…وإن شاء الله التقي جمهوري العزيز في عمل سينمائي قريب”

مسلسل “محارب” من تأليف محمد سيد بشير، ومن إنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج محمد عبد الرحمن.

آخر أعمال حسن الرداد في الدراما

كان من آخر أعمال النجم حسن الرداد في الدراما هو مسلسل “بابلو”، الذي شارك في بطولته كل من نجلاء بدر، أروي جودة، رشوان توفيق، صلاح عبدالله، سامي عثمان، محمد جمعة، وكان من تأليف حسان دهشان، ومن إخراج محمد عبد الرحمن.

آخر أعمال حسن الرداد في السينما

كان من آخر أعمال النجم حسن الرداد في السينما، هو فيلم “تحت تهديد السلاح”، الذي حقق نجاح كبير منذ وقت عرضه في السينما، كما أنه أعاد عرض الافلام المصرية في السينما الألمانية عقب غياب دام لأكثر من 60 عامًا.

بالإضافة إلى ذلك، تم عرض فيلم “تحت تهديد السلاح” في السينما بأمريكا و كندا و السعودية و بريطانيا، وعدد آخر من البلاد حول العالم.

أبطال فيلم تحت تهديد السلاح

وشارك في بطولة فيلم “تحت تهديد السلاح” كل من حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا ، عمرو عبد الجليل، هلا السعيد، أحمد بدير ، ومجموعة أخري من النجوم، وقام بتأليف فيلم “تحت تهديد السلاح” المؤلف أيمن بهجت قمر، وكان من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وحصد حسن الرداد العديد من الجوائز على هذا الفيلم، كان من بينهم جائزة أحسن ممثل سينما من قبل ملتقي التميز و الإبداع العربي للمرة الثالثة له.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!