الفن نيوزفن

“شرفتونا ونورتونا”.. بهذه الكلمات وجه الفنان محمد رضوان الشكر إلى جمهور الرياض بعد عرض مسرحية ميمو

✍🏻هدير أشرف

بعد عرض مسرحية “ميمو” في الرياض بالمملكة العربية السعودية نشر الفنان محمد رضوان مقطع فيديو له من العرض في موسم الرياض على مسرح بكر الشدي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي “إنستجرام” وعلق عليه قائلًا: “جمهوري الغالي في الرياض والسعودية شرفتونا ونورتونا”.

وتابع: “اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك”.

https://www.instagram.com/reel/Co6CmyfIjCC/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

وكما نشر أيضًا صورة له مع أبطال المسرحية وعلق عليها قائلًا: “لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. تمت على خير الحمد لله”.

ونشر أيضًا الفنان أحمد رزق صورة تجمعه بأبطال مسرحية “ميمو” عبر حسابه الشخصي على “انستجرام” وعلق عليها قائلًا: “الحمد لله والشكر لله.. مسرحية ميمو”.

آخر أعمال محمد رضوان

مسلسل “بالطو”، وهو مسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويعرض على منصة “Watch it” الأصلية، وشارك في بطولته كل من: عصام عمر، سلافة غانم، محمود البزاوي، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، ومن تأليف أحمد عاطف فياض، وإخراج عمر المهندس.

فيلم “شلبي”، ويصنف عمل درامي، وتم عرضه في 4 يناير من عام 2023، والعمل من بطولة كل من: كريم محمود عبد العزيز، بيومي فؤاد، روبي، محمد رضوان، لافينيا نادر، حاتم صلاح، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل “موضوع عائلي 2”

مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني هو مسلسل درامي، تم عرضه 22 ديسمبر من عام 2022، وهذا المسلسل من أعمال منصة “شاهد” الأصلية، وشارك في بطولته العديد من النجوم الكبار والشباب منهم: ماجد الكدوانى، نور اللبنانية، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، و المسلسل من تأليف كريم يوسف، أحمد الجندي، ومن إخراج أحمد الجندي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!