الفن نيوزفن

فيلم العنكبوت لـ أحمد السقا يصل للسينمات العالمية في الولايات المتحدة وكندا

✍🏻 رحمة سلام

تفوق فيلم “العنكبوت” للنجم أحمد السقا منذ وقت نزوله في دور العرض الأول بموسم عيد الفطر الماضى 2022، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا داخل الوطن العربي، وانطلق العمل السينمائي بفكرته الشيقة محققًا إيرادات كثيرة، فبعد النجاح الذي شهده الفيلم من المقرر أن ينطلق عرضه في عدد من الولايات الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة أوروبا، بدءًا من 3 مارس الجاري.

https://www.instagram.com/reel/Co7VDdvogX4/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

يأتي فيلم “العنكبوت” ضمن أحد الأفلام الأكشن والإثارة، حيث يتناول الفيلم قصة أزمات رجال المافيا وشبكة تجار المخدرات، عندما يتمكن تاجر من تصنيع مواد مخدرة جديدة ويبيعها، ولكن يمر بأزمة، ويقع في مشكلات عديدة تجعلها مُراقب من رجال الشرطة، ويتم توريطه في عالم المافيا ويقع في صراعات وخلافات أخرى، وذلك في إطار الأكشن والتشويق.

فيلم “العنكبوت” من بطولة: “أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوي، محمود غريب، وعدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال”.

أحمد السقا يعود بعملين جديدان في السينما المصرية

فيلم “السرب

ينتظر النجم أحمد السقا، عرض الملحمة السينمائية الكبري “السرب”، الذي انتهى من تصويره في الفترة الأخيرة، حيث من المقرر انطلاقه في موسم عيد الفطر لعام 2023، يأتي فيلم “السرب” أحد أهم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة المقرر طرحها، ويضم “السرب” نخبة من نجوم الفن منهم” نيللي كريم، شريف منير، محمود عبدالمغنى، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف عمرو عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال”.

فيلم “تلج أحمر”

تعاون النجم أحمد السقا على فيلم جديد بعنوان “تلج أحمر” مع المؤلف المصري عمر عبدالحليم، حيث يعد “تلج أحمر” ثاني الأعمال السينمائية التي تعاقد معه في الفترة الأخيرة، ومن المقرر أن ينطلق السقا تصوير أول مشاهده في الفيلم أول مارس المُقبل بروسيا، الفيلم من إخراج هشام الرشيدى وإنتاج وليد صبرى.

أحمد السقا يستكمل عرض مسرحية “سيدتي الجميلة” بمصر

يواصل السقا عرض مسرحيته الجديدة “سيدتي الجميلة” في مصر، وذلك في يوم الجمعة 24 فبراير المُقبل، بعد أن تم عرض المسرحية لأول مرة على مسرح بكر الشدي في الرياض، ويضم العرض المسرحي نخبة من نجوم الفن” ريم مصطفى، محمد عبد الرحمن، علاء مرسي، محسن منصور، عبير منير، أسامة عبد الله، والمسرحية من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج مصطفي حسني”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!