الفن نيوزفن

مواقف كوميدية تجمع بين تامر هجرس وليلى علوي في “شوجر دادي”

يشارك الفنان تامر هجرس في بطولة الفيلم الكوميدي شوجر دادي، بطولة النجمة ليلى علوي، ومن إخراج محمود كريم، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك بجميع دور العرض السينمائية.

تامر هجرس مالك إحدى الفنادق بفيلم شوجر دادي

كشف الفنان تامر هجرس عن تفاصيل شخصيته في فيلم شوجر دادي، وقال: “أقدم دور مالك لفندق في سويسرا، واتقابل مع ليلى علوي وأبطال العمل في إحدى الفنادق بالغردقة خلال قضائي أجازة، وتحدث بيننا مغامرات كوميدية”.

تامر هجرس ينتهي من تصوير مشاهده في فيلم شوجر دادي

انتهى الفنان “تامر هجرس” من تصوير مشاهده بالكامل، في فيلمه الجديد “شوجر دادي”، وجمعته المشاهد بنجوم العمل مثل: “ليلى علوي، بيومي فؤاد، جوهرة، حمدي الميرغني، فرح الزاهد، ميار الغيطي”.

فيلم شوجر دادي

تدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار اجتماعي كوميدي، وتم تصوير الفيلم في عدة مناطق متفرقة فيما بين سهل حشيش والغردقة.

أبطال فيلم شوجر دادي

ويشارك في فيلم شوجر دادي كلًا من: “ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، مصطفى غريب، فرح الزاهد، ميار الغيطي، حمدي الميرغني، جوهرة، من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم”.

أحلام سعيدة أخر أعمال تامر هجرس الدرامية

وفي سياق آخر.. يذكر أن أخر أعمال الفنان تامر هجرس مسلسل أحلام سعيدة بطولة النجمة يسرا، والذي شارك من خلاله في الموسم الرمضاني لعام 2022م، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، حيث قدم من خلاله دور طارق.

أبطال مسلسل أحلام سعيدة

مسلسل أحلام سعيدة من بطولة: “يسرا، شيماء سيف، غادة عادل، تامر هجرس، انتصار، هشام اسماعيل، مي كساب، ياسمينا العبد، سامي مغاوري، عماد رشاد، داليا شوقي، تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة”.

فيلم الديزل أخر أعمال تامر هجرس السينمائية

بينما كان أخر أعمال الفنان تامر هجرس السينمائية فيلم الديزل، والذي عرض في عام 2018م، وكان من بطولة: “محمد رمضان، هنا شيحا، ياسمين صبري، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، فتحي عبد الوهاب، من تأليف أمين جمال، والعمل من إخراج كريم السبكي”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!