الفن نيوز

منال سلامة تمازح جمهورها من كواليس مسلسل الأصلي

رحمة خيامي

تمازح الفنانة “منال سلامة “جمهورها بفيديو ظريف مع الفنانة “ريهام عبدالغفور “من كواليس مسلسل الأصلي، حيث توضح أنهم صديقتان ويحبان بعضهما، وليس ألد الأعداء كما هما فى المسلسل.

ونشرت الفنانة منال سلامة الفيديو على حسابها الرسمي عبر” انستجرام” مع الفنانة ريهام عبدالغفور ومع مخرج العمل.

وعلقت منال: “إحنا بره المسلسل أصحاب والله، منال سلامة، ريهام عبد الغفور، مسلسل الأصلي”.


https://www.instagram.com/reel/Co768GgKjMr/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

أحداث المسلسل

يتحدث المسلسل عن فاطمة الأصلي، التي تقوم بدورها الفنانة ريهام عبدالغفور، التي عملت مع والدها في قطع غيار السيارات طوال حياتها، ثم توفى، وترك التركة كاملة في أيدي فاطمه؛ لتتحكم في ميراث أخواتها وتسيطر على كل شيء.

أبطال المسلسل

شارك في العمل ألمع نجوم الدراما المصرية وهم: “ريهام عبدالغفور ويوسف عثمان وأحمد الشامي وجلا هشام وسارة نور وماريا أسامة وشروق إبراهيم وولاء الشريف ومحمود الشرقاوي ورانيا السيد وشاهيستا سعد، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن”.

تصدر مسلسل الأصلي تريند

تصدر مسلسل الأصلي تريند بعد صدور أولى حلقاته فقط، بعد مشاهدة الجمهور أول حلقتين، وشاهدوا جبروت فاطمة الأصلي وما سببته من مشاكل لأخواتها.

أشاد الجمهور بدور الفنانة ريهام عبدالغفور ،حيث أدخلت أخيها السجن لعلمها أنه ذهب للعمل بدون إخبارها، وإرسال سيدات لضرب شقيقتها الكبرى؛ بسبب بوست نشرته على فيسبوك لم يعجبها، لذا انتشر تريند الخوف من فاطمة الأصلي؛ بسبب ما فعلته خلال حلقتين فقط، متشوقين إلى أين سياخذهم المسلسل، وماذا ستفعل مجددًا.

أعمال الفنانة منال سلامة القادمة

تواصل الفنانة منال ظهورها من أجل جمهورها، حيث تشارك فى فيلم جديد يحمل عنوان ” ألوان” الذي سوف يتم عرضه قريبًا، ويتحدث المسلسل عن طفل سوري لاجيء، يأتي إلى مصر فتتبناه أسرة مصرية، ووسط انشغالهم بالأمور الحياتية يقوم بدور جميل في حياتهم بشكل إيجابي.

أبطال الفيلم هم: “نور إيهاب وطارق عبدالعزيز ورفاة الخطيب ومحمود ترك، والعمل من تأليف جوزيف فوزي وإخراج محب وديع ودنيا فارس”.

آخر أعمال الفنانة منال سلامة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منال سلامة مسلسل “إلا أنا – حكايه تقلها دهب” الذي تم عرضه في 28 أغسطس 2021.

وتدور أحداثه عن بطلات مصريات حقيقيات، تم تتويجهن من أجل بطولاتهن، وهم هدايا ملاك وهى حققت البرونزية في رياضة التايكوند، وفريال أشرف وهى توجت بالميدالية الذهبية في رياضة الكاراتية، وسمر حمزة هى بطلة مصر في المصارعة في أولمبياد طوكيو 2020.

والأبطال هم: “يسرا اللوزي وهاجر أحمد ونيرمين جمال وهنادي مهني وميرفت آمين ومايان السيد وسهر الصايغ وهند عبدالحليم ونجلاء بدر وسارة عبدالرحمن وهلا السعيد وهو من تأليف يسري الفخراني و أماني التونسي و أحمد يسري وأحمد شفيق”.

الانتقادات التي تعرض لها مسلسل إلا أنا

تعرض مسلسل إلا أنا للانتقادات الشديدة، وبالأخص الفنانة “سارة عبدالرحمن” بسبب الحجاب واشتد الهجوم على صناع العمل بعنوان “ليه تطلعوا الحجاب بالشكل دا “، والسبب هو مشهد الزفاف الذي قامت به الفنانة سارة عبدالرحمن وظهرت بالحجاب بمنظر غير أنيق.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!