الفن نيوز

مسلسل دنيا سمير غانم 2023 من صراع الفصول إلى جت سليمة

✍️رحمة خيامي

تعود الفنانة دنيا سمير غانم في السباق الرمضاني القادم، بعد أن غابت ثلاث سنوات عن دراما الماراثون الرمضاني، بعد أن اعتادت التواجد كل سنة بعمل من بطولتها.

حيث تشارك بعمل جديد لكسر غيابها في رمضان، والمسلسل بعنوان “جت سليمة” بعد أن تغير عنوانه حيث أطلق عليه في البداية “صراع الفصول” .

أحداث مسلسل “جت سليمة”

تدور أحداث مسلسل “جت سليمة” حول أمل التي تورث عن والدها مكتبة بعد أن توفى، وبعد أن تأخذ المكتب يسفرها إلى حقبة زمنية مختلفة، وتخوض العديد من التجارب في إطار كوميدي.

أبطال العمل هم:” خالد الصاوي وبيومي فؤاد ومايان السيد وسيد رجب ومحمد سلام وهالة فاخر”، والمسلسل من إنتاج أحمد السبكي وإخراج إسلام خيري.

مسرحية “أنستونا”

ظهرت مؤخرًا الفنانة دنيا سمير غانم فى عمل مسرحي جديد من بداية من يوم 8 إلى 10 ديسمبر وتدعي المسرحية “أنستونا”، والتي شهدت إقبال جماهيري كبير حيث كانت مقاعد المسرح مكتملة العدد.

أحداث مسرحية “أنستونا”

تدور أحداث مسرحية أنستونا حول مطربة تعيش في منطقة شعبية تحلم بتحقيق حلمها وان تصبح مشهوره إلى أن اكتشفها مايسترو، وقدموا العديد من الاستعراضات.

أبطال المسرحية: “عمرو عبدالعزيز وبيومي فؤاد ومحمد سراج وسامي مغاوري وبسنت صيام وكريم عفيفي”، والمسرحية من إنتاج محمد أحمد السبكي وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج خالد جلال.

أعمال دنيا سمير غانم السينمائية القادمة

تشارك الفنانة دنيا سمير غانم في فيلم جديد تحت عنوان ” بيت الروبي”، وهو فيلم كوميدي بعد نجاح آخر فيلم لها في السينمات “تسليم أهالي”.

تدور أحداث الفيلم حول إنفلونسر يخوض الكثير من التجارب ويشاهد العديد من المواقف يعرضها للناس ويتفاعلوا معاها

أبطال الفيلم:” كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية وتارا عماد وكريم محمود عبدالعزيز”، والفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي.

أعمال دنيا سمير غانم الدرامية القادمة

تشارك الفنانة دنيا سمير غانم فى عمل درامي جديد يسمي بعنوان “عالم موازي”، وهو مسلسل كوميدي لم يقرر متي سيتم عرضه.

تدور أحداث المسلسل حول فتاة يحدث لها كثير الأشياء تضعها في مواقف غريبة بطريقة كوميدية.

يشارك فى المسلسل كل من:” عمرو وهبة ودلال عبدالعزيز ومحمظ أوتاكا وشيماء سيف”، وتأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج هشام جمال.

آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم فيلم “تسليم أهالي”، الذي تم عرضه 3 أغسطس 2022

وتدور أحداثه حول خليل وزاهية الذين يكتشفون سرًا خطيرًا خلال زفاف والده ووالدتها وهذا سر خطير يقلب حياتهما رأس علي عقب.

أبطال تسليم أهالي: “هشام ماجد ودلال عبدالعزيز وبيومي فؤاد وعبدالله مشرف ومحمد أوتاكا وأحمد فتحي ومحمد ممدوح ومحمد حسني وعمرو وهبة ولوسي”، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي ومي وائل.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!