رياضة

أبرز غيابات الزمالك أمام الترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا

✍️ نانسي محمد هندي

استبعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عدد من لاعبي الفريق من القائمة المسافرة إلى تونس اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت القادم.

وقد استبعد فيريرا من قائمة الفريق محمود حمدي”الونش”، أحمد فتوح ومصطفى الزناري، بسبب الإصابة، ومحمد حسام «بيسو»، الحارس السيد عطية، ومصطفى شلبي، لأسباب فنية.

الزمالك

وتضم قائمة الزمالك المسافرة إلى تونس لخوض مباراة الترجي كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر-حمزة المثلوثي – محمد عبدالغني – محمود شبانة- حسام عبدالمجيد – محمد طارق – محمد عبدالشافي – عبدالله جمعة.

خط الوسط: محمود عبدالرازق «شيكابالا- عمرو السيسي-محمد أشرف «روقا» – نبيل عماد دونجا – سيد عبدالله «نيمار» – سيف جعفر – أحمد سيد «زيزو» – أحمد بلحاج- إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي-سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

وسيلتقي الزمالك و الترجي، بعد غدٍ السبت، الموافق للـ25 من فبراير، على ملعب رادس، في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يُذكر أن الترجي يحتل صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ثم الزمالك والمريخ السوداني في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!