الفن نيوز

أحمد عيد: شخصيتي في “عملة نادرة” مختلفة والعمل مع ماندو العدل جعلني مطمئن لنجاح الشخصية

يشارك الفنان أحمد عيد في بطولة مسلسل “عملة نادرة”، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المُقبل 2023، وجاء هذا الدور بعد فترة توقف دامت لأكثر من عام.

ووسط أجواء تصوير مسلسل “عملة نادرة”، بمنطقة الحزام الأخضر والمشارك في الموسم الرمضاني القادم 2023، حيث ضخامة الإنتاج الفني لمسلسل “عملة نادرة” من حيث الديكورات وعدد الفنانين وباقي طاقم العمل.

قال الفنان أحمد عيد خلال مشاركته في مسلسل “عملة نادرة”،:”أرى أن تكلفة المسلسل الإنتاجية كبيرة للغاية وهو أمر أسعدني كثيرا خاصة بعد غيابي عن الدراما التليفزيونية لفترة، تتمثل ضخامة الإنتاج في الديكورات المتميزة وعدد الفنانين المشاركين و باقي طاقم العمل”.

وأكد عيد على أن مسلسل “عملة نادرة” سيكون من أكثر المسلسلات ضخامة في الإنتاج لهذا الموسم.

وقال:”يتميز المسلسل بتوفير عناصر النجاح وأبرز هذه العناصر مشاركتي مع النجمة نيللي كريم والفنان جمال سليمان وباقي النجوم المشاركين في العمل، خاصة بعد غيابي عن الدراما التليفزيونية لفترة، لذلك أنا سعيد جدا بهذا العمل وأتوقع نجاحه بشكل كبير نظرا للمجهود المبذول سواء من الفنانين او طاقم العمل”.

تعاون أحمد عيد ومخرج العمل ماندو العدل

وأضاف:”يعد تعاملي مع المخرج ماندو العدل مفاجئة فلم يسبق لنا التعامل من قبل، في البداية رشحني للعمل و هي شجاعه تحسب له، لو قدر لي النجاح سيكون الفضل بعد الله عز وجل للمخرج ماندو العدل لرؤيتة و مساعدته بتوجيهات تخدم الشخصية التي أقدمها و هو أمر غير شائع بين المخرجين، العمل معه جعلني مطمئن لنجاح الشخصية، خاصة أنها شخصية مختلفة، ولم أقدمها من قبل، لو كنت أبحث عن شخصية أعود بها مره أخرى للدراما لن تكون بنفس الشكل، أنا سعيد بالتجربة جدا وأرى الحظ حليفي هذا العام”.

تعاون أحمد عيد مع الفنانة نيللي كريم

قال أحمد عيد:”لم يسبق لنا التعاون من قبل، ولكني وجدتها إنسانة متواضعة جدا وبسيطة وتجمعها علاقة محبة بين الجميع وأنا سعيد بذلك”.

المنتج جمال العدل وأحمد عيد

تحدث أحمد عيد عن علاقته بالمنتج جمال العدل، وعلق:”علاقتي بأستاذ جمال العدل مستمرة دائما تجمعنا علاقة طيبة وشخصية بعيدا عن العمل، وكذلك دكتور مدحت العدل تربطنا علاقة إنسانية على جميع المستويات، استطاع دكتور مدحت العدل تقديم عمل متوازن وشيق ومختلف وسيكون له مكانه مؤثرة في هذا الموسم”.

وتابع:”العدل جروب قدمت لي فرصة كبيرة في بداياتي من خلال فيلم ثقافي، وفيلم اوعا وشك، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم من خلال مشاركتي في مسلسل “عملة نادرة”.

مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة تدور أحداثه في إطار صعيدي، وهو من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، علي الطيب، أحمد عيد، كمال أبورية، محمد لطفي، فريدة سيف النصر، جومانا مراد، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل، ومن إنتاج العدل جروب.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!