أحمد أمين يستعد لتصوير مشاهده في مسلسل “الصفارة”

هاجر زينهم

أعلن الفنان أحمد أمين عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، عن بدء تصوير مشاهده في مسلسلها الرمضاني المقبل “الصفارة”.

وعلق أحمد عليها قائلاً: “دعواتكم بدء تصوير مسلسل الصفارة المقرر عرضه في رمضان 2023، المسلسل من بطولة الفنان أحمد أمين مع كل من حاتم صلاح، طه الدسوقي، آيه سماحة والفنانة القديرة إنعام سالوسة”.

وتابع أحمد قائلاً: “المسلسل اجتماعي مكون من 15 حلقة ويدور في إطار تشويقي كوميدي، فكرة المسلسل مأخوذة عن رواية ( Sound Of Thunder) 1952 حيث ذكر “تأثير الفراشة” لأول مرة، الإشراف على فريق الكتابة لأحمد أمين ومحمود عزت، والمسلسل من تأليف سارة هجرس، شريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش، ومن إخراج علاء اسماعيل، وإنتاج شركة ميديا هاب Media Hub وتنفيذ الإنتاج لشركة أروما Aroma”.

مسلسل الصفارة:

يشارك أحمد أمين مجموعة كبيرة من ألمع النجوم في بطولة مسلسل “الصفارة” وهم:” طه الدسوقي، آية سماحة، حاتم صلاح، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، محمد رضوان”، تأليف أحمد أمين، ومن إخراج علاء إسماعيل، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، ومن المقرر عرضه ضمن مسلسلات السباق الرمضاني المقبل 2023.

مسلسل جزيرة غمام:

خاض أحمد أمين الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل “جزيرة غمام” مع كل من طارق لطفي، مي عز الدين، رياض الخولي، وفاء عامر، فتحي عبد الوهاب، محمد جمعه، من إخراج حسين المنباوي، وتأليف عبد الرحيم.

error: Content is protected !!