فن

أشرف زكي يرشح من جديد لـ رئاسة نقابة المهن التمثيلية

رحمة سلام

تحدث الفنان أشرف زكي، في إحدى لقاءاته التلفزيونية في برنامج “the insider ” بالعربي، عن انتخابات نقابة المهن التمثيلية التي ستجري في 3 مارس القادم، وأوضح زكي موقفه من المنصب، كما أكدت زوجته الفنانة روجينا على دعمها الكامل له في الإنتخابات.

وعبر الدكتور أشرف زكي عن موقفه من الانتخابات قائلاً: ” ربنا يوفق الجميع، وفي النهاية نحن في خدمة النقابة سواء داخل النقابة أو خارجها، العمل العام يجري في دماؤنا ولن نتخلى عن هذا المبدأ إن شاء الله”.

وتابع زكي: “المنافسة منافسة وأجواء الإنتخابات مازالت متواجدة، ربنا يوفق ويولي الأصلح لأننا في النهاية تم اختيارنا في ترشيحات الإنتخابات لكي نخدم النقابة بكامل جهودنا”.

وعبرت روجينا بكلمات الدعم لزوجها خلال اللقاء قائلة: “أقول له ربنا يوفقك، ويحفظك ويديك الصحة علشان تقدر تخدم زمايلك بكل الحب اللي أنت بتقدمه، أنا دخلت حياته والنقابة موجودة أنا بعتبرها ضرتّي، مقدرش في قرار زي ده أقول له اللي أنا شايفاه، لأنه مش هيبقى سعيد، هو بيحب العمل العام وخدمة زملائه، النقابة حاجة مهمة في حياته”.

https://www.instagram.com/p/Co-1hSGJk8Y/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

الفنان أشرف يواصل دعمه للمواهب الشابية في التمثيلة

قدم الفنان أشرف زكي، الدعم الكامل للمواهب الشابة حيث حرص على خروج العمل المسرحي إلى النور، وقام بدعم 22 شابًا وشابة في مسلسل “تياترو” الذي يرجع في البداية إلى فكرة مشروع تخرجهم، حيث بدأ نقيب الممثلين أشرف زكي في مساندة الفكرة وتحويلها إلى مسلسل بمساعدة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويعد مسلسل “تياترو” أول وأضخم تجربة درامية تشرف عليها نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، وذلك بمساعدة من المخرج رؤوف عبدالعزيز لاختيار المواهب الشابة من طلاب وخريجي معاهد الفنون المسرحية.

مسرحية فرصة سعيدة

وقدم الفنان أشرف زكي، مسرحية من تأليفه “فرصة سعيدة” على مسرح محمد العلي بالرياض، وذلك بإنضمام عدد كبير من النجوم منهم غادة عادل، شريف سلامة، محمد عبدالرحمن، منير مكرم، محمد رضوان، محمد شاهين.

وتدور أحداث المسرحية حول شاب يبحث عن فتاة لتقدم عمل سينمائي جديد، ويجد الشاب فتاة أحلامه في إحدى الموالد ويصادف راقصة ويحاول إقناعها بالهروب معه ليجعلها نجمة سينمائية، ولكن تتغير مجرى أحداث المسرحية عندما يقع هذا الشاب في حب الراقصة ويقرر أن يتزوج منها.

ويشارك الفنان أشرف زكي في مسلسل الأصلي مع الفنانة ريهام عبدالغفور الذي انطلق عرضه في الفترة الماضية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرًا وأثار الجدل بين الجمهور من بين مؤيدي ومعارض علي شخصية فاطمة التي تجسدها الفنانة ريهام عبدالغفور، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، ويتناول المسلسل قضية اجتماعية هامة حول خلافات توزيع ميراث.

مسلسل الأصلي يضم عدد من النجوم أبرزهم ريهام عبدالغفور، أشرف زكي، أحمد سعيد عبدالغنى، منال سلامة، إيناس كامل، خالد أنور، تامر نبيل، أحمد الشامي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش وغيرهم من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!