فن

“منك تعلمنا ولروحك السلام”.. ريهام عبد الغفور تكشف مفاجأة الحلقة الأخيرة من مسلسل “أزمة منتصف العمر”

ندى عبد الحميد

أعلنت الفنانة ريهام عبد الغفور عن مفاجأة الحلقة الأخيرة من مسلسل “أزمة منتصف العمر”، وهي أن الحلقة الأخيره إهداء إلى المخرج الراحل محمد خان.

نشرت عبد الغفور على صفحتها الرسمية على إنستجرام صورة المخرج الراحل محمد خان وعلقت عليها قائلة: ” الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر.. إهداء إلى المخرج الراحل الكبير محمد خان، منك تعلمنا ولروحك السلام “.

مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل “أزمة منتصف العمر” من إخراج كريم العدل، تأليف أحمد عادل سلطان، فكرة أيمن سليم.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

يشارك في بطولة المسلسل كلاً من كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، سلوى محمد علي، شروق إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين.

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

تدور أحداث مسلسل “أزمة منتصف العمر” حول فيروز التي تتزوج من رجل كبير في السن وبعد سنوات عديدة تتزوج ابنتها “رنا رئيس” فتقع فيروز في حب زوج ابنتها لتقاربهم في السن وتتابع الأحداث ونكتشف فيما بعد أن فيروز لم تنجب من ذلك الرجل وأن تلك الفتاة “رنا رئيس” ليست ابنتها وتتابع الأحداث بعد ذلك.

مسلسل الأصلي

كما شاركت الفنانة عبدالغفور في بطولة مسلسل الأصلي، الذي يتم عرضه في الأيام الحالية على قناة dmc، والمسلسل من تأليف أمين جمال، إخراج أحمد حسن.

أبطال مسلسل الأصلي

شارك في مسلسل الأصلي كلًا من ريهام عبدالغفور، منال سلامة، إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمي، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، چلا هشام، فتوح أحمد، سارة نور، كريم عبد الخالق، أشرف زكي، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!