فن

طارق لطفي عن مسلسل الحشاشين: عرضت الفكرة قبل 7 سنوات وكريم عبدالعزيز كان ترشيح أول

✍🏻 رحمة سلام

صرح الفنان طارق لطفي في إحدى لقاءاته التلفزيونية في برنامج “the insider” بالعربي، عن طبيعة حياته المهنية، وعن دخوله في الماراثون الرمضاني 2023 بمسلسل “مذكرات زوج”، كما تحدث عن تفاصيل عدم مشاركته في مسلسل “الحشاشين”، الذي كان من المفترض أن يكون بطل العمل.

https://www.instagram.com/reel/CpBOHwHB0ve/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

وأوضح الفنان طارق لطفي، تفاصيل عدم مشاركته في مسلسل الحشاشين قائلًا: ” أنا عرضت فكرة المسلسل علي شركة الإنتاج من حاولي 6 أو 7 سنين ولم أجد الإهتمام بالفكرة وقتها، ولكن مكنتش مرشح من البداية وتم استبدالي، وكريم عبدالعزيز كان بالنسبالهم ترشيح أول في هذه السنة”.

وتابع طارق قائلًا: “مش متضايق وبقول ربنا مش عايزني أروح الحتة دي، ومتأكد إن كريم هيعمله رائع، وعبدالرحيم كمال هيكتب حاجة محصلتش، ومتأكد أني هتفرج على حاجة حلوة، أه كان نفسي أعمل المسلسل وغيران من كريم عبدالعزيز”.

مسلسل الحشاشين لـ كريم عبدالعزيز يغادر السباق الرمضاني 2023

غادر مسلسل “الحشاشين” للنجم كريم عبدالعزيز السباق الرمضاني 2023، نظرًا لضخامة الإنتاج وذلك لأن المسلسل يعد واحد من أهم الأعمال التاريخية التي تتطلب جهود أضافية، التي من المفترض خروجها بشكل رائع ومميز، فتعدد مواقع البلدان كان عقبة أمام أبطال المسلسل، الأمر الذي جعل عدم الإنتهاء من العمل وخروجه من الماراثون الرمضاني 2023.

طارق لطفي يشارك في السباق الرمضاني بمسلسل “مذكرات زوج”

يشارك الفنان طارق لطفي، في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل “مذاكرت زوج”، المسلسل مكون من 15 حلقة، والعمل الدرامي مُقتبس من رواية للكاتب أحمد بهجت، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته:” طارق لطفي، عائشة بن أحمد، نور خالد النبوي، نادية رشاد، سما إبراهيم”، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، إخراج تامر النادي، إنتاج شركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل جزيرة غمام

شارك النجم طارق لطفي في مسلسل “جزيرة غمام”، الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني 2022، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وتم ترشحيه في مهرجان القاهرة الدراما، وحصد 6 جوائز، تدور أحداث المسلسل في إطار تراجيدي حول جزيرة تحدث فتنة وجرائم تضع أهالي الجزيرة أمام اختبار صعب، ويعرض المسلسل فكرة الصراع بين الخير والشر.

مسلسل “جزيرة غمام” يضم عدد من النجوم:”طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، عايدة فهمى، إسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد”، وغيرهم من الفنانين، المسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!