فن

دراما صعيدية لأول مرة.. نيللي كريم تخوض بمسلسل “عملة نادرة” في السباق الرمضاني 2023

✍🏻 رحمة سلام

تستعد النجمة نيلي كريم للمشاركة في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل “عملة نادرة”، حيث انطلق فريق العمل لتصوير حلقات المسلسل، وتقدم النجمة نيلي كريم دراما صعيدية تخوضها لأول مرة في حياتها المهنية.

وتعرض شبكة قنوات CBC مسلسل “عملة نادرة” بشكل حصري، ويضم المسلسل عدد من النجوم:”نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور”، تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

المؤلف مدحت العدل يعود للتعاون مجددًا مع النجمة نيلي كريم

يعود الدكتور مدحت العدل، للعمل مجددًا مع نيلي كريم في مسلسل “عملة نادرة”، وذلك بعد غياب أكثر من 5 أعوام في العمل الدرامي الأخير “لأعلي السعر”، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في الماراثون رمضان 2017، وتدور أحداثه حول قصة الزواج والخيانة، ويناقش لأعلي سعر قضية إنسانية هامة.

مسلسل “لأعلي سعر” من بطولة:” نيلي كريم، أحمد فهمي، زينة، نبيل الحلفاوي، أحمد مجدي، سارة سلامة، محمد حاتم، رحمة حسن، سلوي محمد علي، مي كساب، بشري، هايدي موسي”، المسلسل من تأليف مدحت العدل، إخراج محمد جمال العدل.

مسلسل فاتن أمل حربي

قدمت النجمة نيلي كريم دراما من نوع مختلف في مسلسل “فاتن أمل حربي”، وأثار العمل في الموسم الرمضاني 2022 الجدل فانقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض للفكرة، حيث يناقش المسلسل وجه المرأة القوي التي تتحدي الظروف الصعبة، فـ سببت بعض المشاهد الجدل الذي اعتبارها البعض تطاولًا على الدين والعقيدة الإسلامية.

ا

مسلسل “فاتن أمل حربى” من بطولة:” نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقى، محمد الشرنوبى، محمد ثروت، خالد سرحان، فادية عبد الغنى، محمد التاجى، جيلان علاء، جمال يوسف، حاتم صلاح، هبة كامل، أحمد طلعت، أحمد ماجد”، وضيوف الشرف:” أحمد صادق، بثينة كامل، يارا جبران، لمياء الأمير، محمد الصاوي”، المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!