فن

بعد نجاحها في “أزمة منتصف العمر”.. رنا رئيس تروج لفيلمها الجديد

✍️ ندى عبد الحميد

تصدرت الفنانة رنا رئيس مؤخرًا التريند بسبب دورها في الموسم الثاني من مسلسل “موضوع عائلي”، ومسلسل “أزمة منتصف العمر”، ونالت شخصيتها في تلك الأعمال إعجاب الجماهير، وتستعد رنا لدورها الجديد في فيلم “بعد الشر” المقرر عرضه في عيد الفطر 2023.

نشرت رنا على صفحتها الرسمية على إنستجرام بوستر فيلم “بعد الشر” الذي سيتم عرضه في عيد الفطر 2023 وعلقت قائلة: “بعد الشر فيلم عيد الفطر، إنتاج أحمد السبكي، إشراف عام كريم السبكي، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، إخراج أحمد عبد الوهاب”.

أبطال فيلم بعد الشر:

يشارك في البطولة كلاً من علي ربيع، رنا رئيس، ميرنا نور الدين، سليمان عيد، شيرين، هالة فاخر، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، وعدد من ضيوف الشرف.

آخر أعمال رنا رئيس:

شاركت رنا مؤخرًا في مسلسل “أزمة منتصف العمر” الذي انتهي عرضه يوم أمس 23 فبراير على منصة شاهد.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر:

شارك في البطولة كلاً من كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، من إخراج كريم العدل، تأليف أحمد عادل سلطان.

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر:

تدور أحداث المسلسل حول فيروز التي تتزوج برجل كبير في السن بعد إجبار والدتها لها على الزواج منه بإعتباره شخص غني، وبعد سنوات عديدة تتزوج ابنتها، ثم تقع فيروز في حب زوج ابنتها ولكن نكتشف فيما بعد ذلك أن تلك الفتاة ليست ابنتها وتتوالي الأحداث.

كما شاركت رنا رئيس مؤخرًا في الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي.

أبطال مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني:

شارك في البطولة كلاً من ماجد الكدواني، رنا رئيس، نور، طه دسوقي، محمد شاهين، سما إبراهيم، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي، المسلسل فكرة وإخراج أحمد الجندي، سيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!