فن

زينب العبد لـ هافن:” أقدم شخصية مختلفة في حضرة العمدة وسعيدة بالعمل مع المخرج عادل أديب”

تشارك الفنانة زينب العبد في السباق الرمضاني المقبل 2023 في مسلسل “حضرة العمدة” للنجمة روبي، والذي يناقش خلال أحداثه العديد من القضايا المجتمعية الهامة ولعل أهمها حقوق المرأة.

شخصية زينب العبد في مسلسل “حضرة العمدة

وصرحت زينب لـ هافن عن شخصيتها في المسلسل قائلة :” أقدم شخصية تدعى مستورة تربت على يد سيدة الدار والتي تلعب شخصيتها الفنانة “سميحة أيوب” وتعمل في البيت وتعتبر من أهله، كما انها تعرف كل صغيرة وكبيرة تحدث في الكفر”.

زينب العبد ريمون مقار هو من رشحني للدور

وأضافت زينب : “من رشحني للدور هو المنتج ريمون مقار شركة فنون مصر، وأسعدني كثيرًا ترشيحه لي، وخاصة أن أول مرة قابلته كان من خلال مهرجان في الأكاديمية وأخذت جائزة أحسن ممثلة وهو كان عضو لجنة التحكيم، وأسعدني أنه بعد هذه الفترة هو من رشحني للدور”.

طريقة استعدادها للشخصية

تابعت قائلة:” شخصية مستورة هى شخصية سيدة فلاحة لذيذة، لذلك كنت أريد أن أظهر الشخصية بطريقة مختلفة عن الطريقة المعروفة للسيدة الفلاحة وعن شخصيات كثيرة قدمتها، وعلى أساس ذلك ذاكرت الورق جيدًا وفهمت حالة الشخصية وخاصة النفسية، لذلك متحمسة جدًا لها، وأيضًا فريق العمل فـ روبي على المستوى الفني والإنساني عندما عرفتها عن قرب أحببتها جدًا، ومبسوطة بالتعاون مع المخرج عادل أديب فهو مخرج إنسان بمعنى الكلمة وفخورة بالعمل معه”.

وجدير بالذكر أن مسلسل “حضرة العمدة” يشارك في بطولته كلٱ من روبي، أحمد رزق، سميحة أيوب، زينب العبد، محمود عبدالمغني، بسمة، أدوارد، نهلة سلامة، محمد محمود عبدالعزيز، وغيرهم، ومن إخراج عادل أديب.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!