الفن نيوز

منة فضالي تطرح البوستر الرسمي لـ مسلسل “العمدة”.. رمضان 2023

✍🏻 سلمى هاني

أعلنت الفنانة منة فضالي عن خوضها المارثون الرمضاني القادم2023 بمسلسل جديد لها يحمل اسم “العمدة”، والذي سيكون مع الفنان محمد رمضان.

وشاركت “فضالي” البوستر الرسمي للمسلسل، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكتبت منة فضالي على البوستر مُعلقة:”رمضان 2023 دعواتكم”.

https://www.instagram.com/p/CpDw8Xpo3iq/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

معلومات عن المسلسل

وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول جعفر العمدة وهى الشخصية التي يجسدها الفنان محمد رمضان، وهو عمدة يتزوج لأكثر من مرة وستدور هذه الأحداث في حي السيدة زينب.

ويشارك في هذا العمل كوكبة كبيرة من النجوم أبرزهم:”محمد رمضان، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، هالة صدقي، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، أحمد داش”، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وهو من إخراج محمد سامي.

آخر أعمال منة فضالي

ويذكر أن الفنانة منة فضالي قد شاركت في مسلسل “مشوار الونش”، والذي جاء بالتعاون مع الفنان محمد رجب.

وينتمي هذا المسلسل إلى نوعية الأعمال ذات الـ 45 حلقة، وتم عرضة على منصة Watch it الإلكترونية.

وتدور أحداث هذا المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول رجل أعمال يدعي حسن الونش، والذي يجسد شخصيته الفنان محمد رجب ومتزوج من دكتورة تجميل تدعي كاميليا والتي تجسد شخصيتها الفنانة دانا الحلبي، وبعد ذلك يتزوج من فتاة أخرى تدعى نوارة وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة ميريهان حسين ويتزوجها عرفيًا وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد هذه الجوازة.

أبطال المسلسل

وشارك في بطولة المسلسل كل من: “محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر”، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل أفراح إبليس2

كما شاركت منة فضالي في مسلسل “أفراح إبليس2″، والذي تم عرضه في 10 مارس 2022.

وتدور أحداث هذا المسلسل حول رجل أعمال صعيدي يدعى همام والذي يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان، وزوجته جملات والتي تجسد شخصيتها الفنانة صابرين التي تجلب خادمة بغرض العطف عليها، إلا أن زوجها همام يقع في حب هذه الخادمة وبعد ذلك تبدأ الأحداث تتوالي من هنا.

أبطال المسلسل

وشارك في بطولة هذا المسلسل كل من: “جمال سليمان، صابرين، محمود عبدالمغني، كمال أبورية، منى عبدالغني، محمد عادل، هنادي مهني”، وهو من إخراج أحمد خالد أمين.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!