الفن نيوز

أسما سليمان تنشر صورًا وفيديوهاتٍ من كواليس تصوير فيلم ورد ريحان

تشارك الفنانة الشابة أسما سليمان في بطولة فيلم ورد ريحان، الذي يجمعها بكل من أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف وآخرين، والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة.

ونشرت أسما سليمان صورًا وفيديوهاتٍ من كواليس تصوير فيلم ورد ريحان، ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشرت أسما سليمان صورًا وفيديوهاتٍ من كواليس العمل، ظهرت فيها بصحبة الفنان أحمد الفيشاوي والفنان عمرو عبد العزيز، وذلك قبل أن تقوم بحذفها.

https://www.instagram.com/p/CpCzop1DVIu/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

تعليق أسما سليمان

وقد علقت أسما على الصور، قائلةً: “من تصوير فيلم ورد ريحان، إخراج أ.محمد نبيل، قصة وسيناريو أ.محمد نبيل ونورا أحمد، حوار أ.محمد أشرف، إنتاج ميكسد رياليتي، قريبًا”.

أسما سليمان تعود للسينما بعد غياب عامين

ويعيد الفيلم أسما سليمان للسينما، بعد غياب دام عامين، منذ آخر أعمالها السينمائية فيلم مش أنا، مع نجم الجيل تامر حسني، والذي تم عرضه في صيف عام 2021.

أبطال مش أنا

مش أنا من تأليف وبطولة تامر حسني، وشاركه في البطولة كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، أسما سليمان، شيرين، عصام السقا وغيرهم، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم إياد نصار.

والفيلم من إخراج سارة وفيق، ومن إنتاج شركة سينرجي فيلمز للمنتج تامر مرسي، شركة TH للمنتج حسام حسني وشركة سكاي ليميت ستوديو للمنتج أحمد الدسوقي.

أبطال ورد ريحان

علمًا بأن فيلم ورد ريحان من بطولة أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، أسما سليمان، عمرو عبد العزيز وغيرهم، إخراج، قصة وسيناريو محمد نبيل، وشاركه في القصة والسيناريو نورا أحمد، حوار محمد أشرف وإنتاج ميكسد رياليتي.

أسما سليمان تشارك في الماراثون الرمضاني بهذا العمل

على جانب آخر، تشارك أسما سليمان في الماراثون الرمضاني القادم، من خلال مسلسل بابا المجال مع مصطفى شعبان، نسرين أمين وغيرهم.

هكذا تظهر أسما سليمان في بابا المجال

وقد نشرت أسما، عبر خاصية الإستوري على حسابها بـ إنستجرام، صورةً من بابا المجال، تظهر فيها بصحبة الفنانة نسرين أمين، حيث تلعب دور فتاة محجبة.

أبطال بابا المجال

بابا المجال من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، ومن بطولة مصطفى شعبان، نسرين أمين، أسما سليمان، سوسن بدر، رياض الخولي، محمد نجاتي، أحمد كشك وغيرهم.

أسما تعود للماراثون الرمضاني بعد غياب عامين

إذ تعود أسما سليمان للدراما الرمضانية، بعد غياب عامين، حيث كانت آخر أعمالها الرمضانية مسلسل نسل الأغراب مع أحمد السقا، أمير كرارة وغيرهم.

أبطال نسل الأغراب

نسل الأغراب من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، نجلاء بدر، دياب، أسما سليمان، فردوس عبد الحميد، إدوارد، عماد زيادة، منة فضالي، ملك زاهر وغيرهم، تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

آخر أعمال أسما سليمان

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أسما سليمان مسلسل أبو العروسة 3، والذي تم عرضه، خلال الموسم الشتوي للعام الماضي 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا.

أبطال أبو العروسة 3

يشار إلى أن أبو العروسة 3 من تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة سيد رجب، سوسن بدر، نرمين الفقي، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، أسما سليمان، لمياء كريم، وفاء صادق.

والجدير بالذكر أن شارك في بطولته أيضًا صفاء الطوخي أحمد صيام، كارولين عزمي، ميدو عادل، محمود حجازي، ولاء الشريف وغيرهم، وإنتاج شركة سكوير للإنتاج الفني، للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!