الفن نيوز

جومانا مراد في ضيافة برنامج “فورتي”.. غدًا

✍️هاجر زينهم

تحل الفنانة جومانا مراد ضيفة على برنامج “فورتي” للإعلامية جيسيكا عازار، غدًا الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً على شاشة قناة M TV، وتكشف الكثير عن تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية.

وأعلنت عازار عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام عن ضيفة برنامج “فورتي” لهذا الأسبوع وهي جومانا مراد، ونشرت مقطع فيديو كليب لبرومو الحلقة وقالت: “ضيفة فورتي هالأسبوع النجمة السورية جومانا مراد، ما تنسوا تشاركونا تعليقاتكم على mtv40″، منوهة أن الحلقة تم تصويرها قبل حدوث زلزال تركيا سوريا.

https://www.instagram.com/reel/CpFnZCHj2H7/?igshid=NTdlMDg3MTY%3D

جومانا مراد وأعمالها الرمضانية:

تحوض جومانا مراد الماراثون الرمضاني المقبل 2023 بعملين دراميين الأول مسلسل “بابا المجال” للنجم مصطفى شعبان، ويشاركهما البطولة كل من سوسن بدر، نسرين أمين، رياض الخولي، باسم سمرة، عارفة عبدالرسول، محمد نجاتي، وغيرهم، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

والثاني مسلسل ” عملة نادرة” مع النجمة نيللي كريم، ويشارك أيضًا في البطولة جمال سليمان، كمال أبو رية، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، وإيمي إسلام، تأليف مدحت العدل، ومن إخراج محمد جمال العدل.

ويعد “عملة نادرة” هي التجربة الأولى لـ نيللي كريم في الدراما الصعيدية، وقد خضعت لمدرب للهجة الصعيدية حتى تتمكن من إجادتها لتأدية دورها بشكل صحيح.

فيلم ع الزيرو:

وخاج السباق الرمضاني تتعاون جومانا في فيلم سينمائي باسم “ع الزيرو” مع كل من محمد رمضان، نيللي كريم، شريف دسوقي، شريف سلامة، تأليف مدحت العدل ومن إخراج محمد جمال العدل.

فيلم يوم 13:

وتظهر جومانا كـ ضيفة شرف في فيلم “يوم 13” وهو من بطولة كل من أحمد داوود، دينا الشربيني، شريف منير، أروى جودة، نسرين أمين، محمود حافظ، تأليف وإخراج وائل عبدالله، وتدور أحداث الفيلم في إطار الإثارة والرعب،

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!