الفن نيوز

بــ “إطلالة حمراء”.. عبير صبري تستعد لــ حفل اليوبيل الفضي

هاجر زينهم

شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها بصور جديدة لإطلالتها، واستعدادها لحضور حفل اليوبيل الفضي بمدينة الإنتاج الإعلامي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام.

أجدد أعمال عبير صبري:

تجدد عبير تعاونها مع ريهام حجاج للعام الثاني على التوالي، من خلال مسلسل “جميلة” المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل، وشاركهما البطولة كل من أحمد وفيق، سوسن بدر، يسرا اللوزي، هشام إسماعيل، ريم سامي، نبيل عيسى، مروة الأزلي، وغيرهم، تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل يوتيرن:

حيث أن عبير قد تعاونت مع ريهام حجاج بمسلسل “يوتيرن” والذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي، مع كل من توفيق عبدالحميد، صفاء الطوخي، محمود حجازي، محمد الكيلاني، أيمن القيسوني، تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل ملحمة موسى:

وفي عام 2021 تعاونت عبير مع محمد رمضان بمسلسل “ملحمة موسى” في السباق الرمضاني، مع كل من سمية الخشاب، رياض الخولي، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مقيد عاشور، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

أبرز تصريحات لــ عبير صبري:

كشفت عبير خلال لقاءها لبرنامج “أسرار النجوم” للإعلامية إنجي علي، طريقة تعاملها على التعليقات المسيئة في حقها عبر حساباتها بمواقع السوشيال ميديا، قائلة: “بعمل بلوك، أحيانا أرد عليهم وأشتمهم وأتركهم يقرأون التعليق وبعدها أحظرهم”.

وعن أهم المطربين الذين تحب أن تستمع لأغانيهم قالت عبير: “أحب حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي وروبي وعبد الحليم حافظ وفيروز ومحمد عبد الوهاب والمهرجانات، أنا أحب كل الموسيقى”.

وعن “فلاح في الكونجرس” قالت عبير: “ندمت عليه كان فيلم أهبل”.

حفل اليوبيل الفضي لــ مدينة الإنتاج الإعلامي:

تحتفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 25 عامًا على تأسيسها من خلال إحتفالية اليوبيل الفضي، ويشهد الحفل حاليًا عدد كبير من نجوم الوطن العربي، بجانب رجال السياسة والشخصيات العامة وسط نخبة كبيرة من الصحفيين والإعلاميين.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!