الفن نيوز

الإذاعي شادى محمد يُكرم سامح حسين لعام 2022

انطلقت منذ أيام فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان “الافضل مابين الأفضل”، تحت رعاية راديو في السكة، والذي يرأسه شادي محمد.

كُرم راديو فى السكة النجم سامح حسين في مهرجان الأفضل بين الأفضل في دورته الثالثة، وأعرب سامح حسين عن سعادته بتلك الجائزة التي منحها له رئيس مجلس الإدارة.

وكتب عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك قائلًا: بيتي التاني راديو فالسكة مع حبيبي وأخويا شادى محمد شكرًا على التكريم والحفلة كانت هايلة، ربنا يوفقك ويسعدك يارب يا محترم يا مجتهد”.

فعاليات مهرجان “الأفضل ما بين الأفضل” :

وحضر فعاليات المهرجان العديد من النجوم ومشاهير السوشيال ميديا، ومنهم:” هند عاكف، تامر سعد، تامر مجدى، شريف باهر، حنان عادل، والمطرب مسلم، أحمد التهامي، مصطفى هريدي، محمود إمام، والبلوجر أحلام عادل، سلمى عبد العظيم، تيم أشرف العالمي”، وغيرهم من الشخصيات العامة، بجانب مذيعات راديو فالسكة.

وشهد أيضًا مهرجان الافضل تكريم هؤلاء النجوم على مجمل أعمالهم التي قدموها في مسيرتهم الفنية، وقد عبروا عن سعادتهم بهذا التكريم.

كلمة رئيس المهرجان شادي محمد لـ هافن :

وقد أوضح رئيس المهرجان شادي محمد لـ هافن ان تكريم النجوم جاء لأنهم الأفضل في مجالهم، وهو مؤمن بكل شخص يكافح ويقاتل من أجل النجاح، لذلك كل من تم تكريم خلال المهرجان في دورته الثلاثة فهما الأفضل.

ويذكر أن حقق المهرجان على مدار دوراته المختلفة نجاحًا كبيرًا وإقبالًا كبيرًا من قبل النجوم والإعلاميين، وحضور كبير ومميز للعديد من الشخصيات العامة.

كما أن المهرجان كان من تنظيم ولاء السيد المنسقة الإعلامية، وهي سعيدة بتلك الخطوة.

آخر أعمال سامح حسين :

الجدير بالذكر أن آخر أعمال سامح حسين هو مسلسل “عودة الاب الضال”، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم:” عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد منصور، إيمان السيد، هاجر عفيفي، هالة فاخر”، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

وتدور أحداثه حول رستم ومعاناته بعد أن قامت الضرائب بالحجز على ممتلكاته، وإعلان إفلاسه في إطار إجتماعي كوميدي لايت.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *