فن

“هل أنتم متحمسون؟”.. چلا هشام تنشر بوستر مسلسلها الرمضاني الجديد

تخوض الفنانة المتألقة چلا هشام الماراثون الرمضاني للعام الثالث على التوالي، وذلك بعد مشاركتها خلال العامين الماضيين 2021 و2022 بمجموعة من الأعمال الدرامية المميزة.

چلا هشام تكشف عن مشاركتها في مذكرات زوج

وأعلنت چلا هشام، عبر خاصية الإستوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، عن العمل، الذي ستخوض، من خلاله الماراثون الرمضاني.

حيث كشفت عن أنها تشارك في مسلسل مذكرات زوج، والذي تقوم ببطولته إلى جانب الفنان طارق لطفي وعدد من الفنانين المتميزين.

تعليق چلا هشام على بوستر مذكرات زوج

ونشرت چلا هشام، عبر الإستوري، صورة بوستر مذكرات زوج، وعلقت عليه، إذ شوقت جمهورها ومتابعيها للعمل، متسائلةً: “هل أنتم متحمسون؟”.

أبطال مذكرات زوج

مذكرات زوج من بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، چلا هشام، سارة الشامي، نور النبوي، سما إبراهيم، نهى عابدين، حازم إيهاب، عمر الشناوي، هالة مرزوق وغيرهم.

وهو عن قصة للكاتب أحمد بهجت تحمل نفس الاسم، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، إخراج تامر نادي وإنتاج شركة أروما ستوديوز للمنتج تامر مرتضى بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية UMS.

چلا هشام تعود للأعمال اللايت من خلال مذكرات زوج

يشار إلى أن چلا هشام تعود، من خلال مذكرات زوج، للأعمال اللايت، وذلك بعدنا شاركت في مسلسلات نجيب زاهي زركش مع عملاق الدراما العربية الدكتور يحيى الفخراني في عام 2021.

وكذلك خلي بالك من زيزي مع الفنانة أمينة خليل في عام 2021، كما شاركت، خلال العام الماضي 2022، بمسلسل راجعين يا هوى مع الفنان خالد النبوي، وقد حققت هذه الأعمال نجاحًا كبيرًا، وقد حظت أدوارها فيها بإشادات كبيرة.

أحدث أعمال چلا هشام

يذكر أن الفنانة الشابة چلا هشام يعرض لها حاليًا مسلسل الأصلي، الذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنانة ريهام عبد الغفور وعدد من الفنانين المتألقين، ويعرض، عبر قناة dmc وdmc دراما.

أبطال الأصلي

الأصلي من بطولة ريهام عبد الغفور، أحمد بدير، منال سلامة، چلا هشام، إسلام جمال، رضوى جودة، رانيا السيد، سارة نور، مارتينا عادل، محمود يسري، شروق إبراهيم، فتوح أحمد، أحمد فريد وآخرين.

والجدير بالذكر العمل من تأليف أمين جمال، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما ستوديوز للمنتج تامر مرتضى بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية UMS.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!