فن

عقب نجاح الأسطورة والبرنس… محمد رمضان يشوق المتابعين بمسلسل “جعفر العمدة”

حالف النجاح النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي في أكثر من عمل جمع بينهم على مدار السنوات الماضية، خاصة الأعمال التي يتم تقديمها في المواسم الرمضانية، فمنذ أن نعلم أن الثنائي اجتمعوا سويا نتوقع نجاح العمل قبل روايتها.

ويشهد الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2023، اجتمع محمد رمضان ومحمد سامي بعد غياب دام لأكثر من عامين، وذلك من خلال مسلسل “العمدة”، الذي يضم نخبة كبيرة من نجوم الفن والدراما.

محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل “العمدة

نشر النجم محمد سامي البوستر الرسمي الخاص بمسلسل “العمدة”، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” وعلق عليه قائلا: “بسم الله مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان…رمضان ٢٠٢٣…إنتاج ميديا هب سعدي-جوهر.

قصة وإخراج محمد سامى، سيناريو وحوار محمد سامى ومهاب طارق…لما فكرنا ننافس، قولنا ننافس الأسطورة البرنس وإن شاء الله نعديهم وبكتير”.

محمد رمضان يشوق المتابعين بتعاونه مع محمد سامي

رد النجم محمد رمضان على المنشور الذي نشره المخرج محمد سامي بقول: “مع صديقي وأخويا المخرج محمد سامي عملنا الأسطورة والبرنس…وجينالكم السنادي بمسلسل حضرة العمدة…نتمني من الله أن ينال إعجابكم”.

أبطال مسلسل “العمدة

ويشارك في بطولة مسلسل “العمدة” كل من:” محمد رمضان، بيومي فؤاد، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد داش، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر”، ومجموعة أخري من النجوم، والعمل من تأليف و إخراج محمد سامي.

مسلسل “الأسطورة” والسباق الرمضاني

عرض مسلسل “الأسطورة” في السباق الرمضاني لعام 2016، وحقق هذا العمل نجاح كبير، فور عرض أولى حلقاته فبدأ الجمهور في التفاعل معها، وترقبه نهايتها خاصة بعد الأحداث التشويقية التي كنا نراها في كل حلقة.

وشارك في بطولة مسلسل “الأسطورة” كل من:”محمد رمضان، مي عمر، فردوس عبد الحميد، نسرين أمين، أنعام الجريتلي، ريم مصطفي، ياسمين صبري”، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج محمد سامي.

مسلسل “البرنس” والسباق الرمضاني

عرض مسلسل “البرنس” في الماراثون الرمضاني لعام 2020، وشهد هذا العمل تعاون كثيرًا من النجوم في تقديم دور البطولة، ليكون بمثابة أنجح الأعمال الذي قدموها خلال مسيرتهم.

وشارك في مسلسل “البرنس” كل من:” محمد رمضان، أحمد زاهر، نور اللبنانية، روجينا، سلوي عثمان، أنعام الجريتلي، عبد العزيز مخيون، أحمد داش”، والعمل كان من إنتاج تامر مرسي، ومن إخراج محمد سامي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!