فن

ياسمين عبدالعزيز تنشر البوستر الدعائي لـ مسسلها الجديد ضرب نار

✍️ رحمة خيامي

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز البوستر الدعائي لمسلسها الجديد “ضرب نار”، الذي تشارك به في الماراثون الرمضاني لهذا العام الجاري 2023.

وروجت للمسلسل علي حسابها الرسمي عبر إنستجرام لتحمش وتشوق جمهورها، وكتبت علي البوست، معلقةً: “البوستر الرسمي لمسلسل ضرب نار رمضان 2023 بإذن الله حصري على ON”.

حيث سيتم عرض المسلسل علي قناة “On TV”.

https://www.instagram.com/p/CpF849EoSy0/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

أحداث مسلسل”ضرب نار

تدور أحداث مسلسل”ضرب نار” حول قصة حب تجمع بين إمرأة تكافح من أجل قوتها وتواجه العديد من المشاكل والعقبات بحياتها وتقابل رجل صعيدي ترك الصعيد وأتي إلى القاهرة للعمل ويواجهان الإثنين حياتهما المليئة بالكثير من العقبات سويًا.

أبطال مسلسل ضرب نار: احمد العوضي وإنتصار وإيمان السيد وسهير المرشدي وتامر نبيل وتيسير عبدالعزيز وضياء عبدالخالق وماجد المصري وبدرية طلبة وهدي الأتربي ونهي صالح وتامر مجدي، والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

ويعتبر هذا المسلسل التعاون الثاني بينها وبين زوجها الفنان أحمد العوضي وثاني مرة تجمعهما قصة حب داخل العمل ويكون ضمن الماراثون الرمضاني.

مسلسل “اللي ملوش كبير”

حيث التعاون الأول بينهما كان في السباق الرمضاني الماضي 2022 أشتركا في مسلسل تحت عنوان “اللي ملوش كبير”، وحقق نجاح أكتسح به السباق الرمضاني وعلق مع الكثير من الجمهور إيفهات من المسلسل.

تدور أحداث المسلسل حول غزل التي أُجبرت علي الزواج من رجل كبير في سن من قبل عائلتها وبالأخص والدها وأخوها بسبب أنه رجل أعمال وهكذا سوف تنقذ أسرتها من الفقر ولكن تكتشف غزل بعد الزواج أنه رجل لا يعرف التفاهم ويقوم باهنتها والتعدي عليها باستمرار حتي قابلت الخديو ووقعوا ف حب بعضهما وقام بانقذها بعدما واجهوا العديد من الازمات والصعاب.

أبطال المسلسل هو: أحمد العوضي وخالد الصاوي ودنيا عبدالعزيز وأحمد سعيد عبدالغني وهدي الأتربي ودينا فؤاد و محمود حافظ وفتوح أحمد وعايدة رياض واحمد الرافعي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وهاني يسري.

مسلسل “ونحب تاني ليه”

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز في مسلسل “ونحب تاني ليه”، الذي تم عرضه 24 ابريل 2020 وحقق نجاح كبير واحب الجمهور دورها الممزوج بين الكوميديا والرومانسية.

تدور أحداث المسلسل غالية التي تواجه مشاكل في زوجها من مخرج مشهور ويتفقا على الطلاق ثم تقابل شخص آخر ويقعا في حب بعضهما ولكن تخاف من خوض نفس التجربة وتفشل مرة أخرى ولكنه يساعدها على أن تتخطي خوفها ويواجهان الحياة معًا.

أبطال المسلسل هم: كريم فهمي وإسلام جمال وسوسن بدر وشريف منير وإيهاب فهمي وتارا عماد وليلي عزالعرب وعماد رشاد وعلا رشدي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري ويوسف الغريب.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!