الفن نيوز

محمد رمضان برفقة مي عمر من كواليس فيلم “هارلي”

هدير أشرف

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد “هارلي” فيلم عيد الفطر.

ونشر رمضان صورة تجمعه مع الفنانة مي عمر من تصوير الفيلم، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق عليها قائلاً: “هارلي وأسيل من تصوير فيلم هارلي فيلم عيد الفطر المبارك، وثقة في الله نجاح قياسي جديد”.

https://www.instagram.com/p/CpIJBuzoz4R/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

فيلم “هارلي”:

فيلم “هارلي” من المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك 2023، ويتم تصوير الفيلم في مستشفى العجوزة، ويشارك في بطولته كل من: محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، والفيلم من إخراج محمد سمير، وإنتاج شركة “رويال صن”.

مسلسل “جعفر العمدة”:


ومن ناحية أخرى يشارك رمضان في السباق الرمضاني لعام 2023 من خلال مسلسل “جعفر العمدة”، والذي يشارك في بطولته العديد من النجوم منهم محمد رمضان، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، عصام السقا، زينة، بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وكما طرح رمضان مؤخرًا البوستر الرسمي لمسلسل “جعفر العمدة”، وذلك عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، وعلق عليه قائلاً: “قنوات عرض جعفر العمدة في رمضان في مصر حصريًا على قنوات دي أم سي ومنصة واتش أت”.

وتابع رمضان: “خارج مصر حصريًا على قناة أم بي سي ومنصة شاهد…رمضان دائمًا يجمعنا..ثقة في الله نجاح”.

تكريم محمد رمضان من مهرجان “الأقصر للسينما الإفريقية”

شارك رمضان جمهوره مؤخرًا فيديو له من تكريمه في مهرجان “الأقصر للسينما الإفريقية”، وعلق على الفيديو قائلاً:” سعيد بتكريمي اليوم من مهرجان السينما الإفريقية (الأقصر)”.

https://www.instagram.com/reel/CoQMdDLoMFF/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية:

طرح رمضان مؤخرًا أغنيته “نصابة”، وحققت هذه الأغنية 5 مليون مشاهدة خلال ثلاثة أيام من طرحها، وأغنية “نصابة” من ألحان محمد يحيي، ومن كلمات مصطفى حدوتة، وهذا الكليب من إنتاج mr1، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن، وكان تصوير هذا الكليب في الأهرامات.

آخر أعمال محمد رمضان:

مسلسل “المشوار”، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته كل من محمد رمضان، دينا الشربيني، سما إبراهيم، أحمد صفوت، أحمد مجدي، ندى موسى، سامي مغاوري، ومن تأليف محمد فريد، واخراج محمد ياسين.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!