فن

چلا هشام تطرح بوستر شخصيتها في مذكرات زوج

تخوض الفنانة الشابة چلا هشام الماراثون الرمضاني للعام الحالي 2023 بمسلسل مذكرات زوج، والذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنان طارق لطفي ونخبة من الفنانين.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال اللايت كوميدي، ومن المقرر عرضه عبر قناة cbc، مع انطلاق شهر رمضان المبارك.

تفاصيل بوستر شخصية چلا هشام في مذكرات زوج

وطرحت چلا هشام بوستر شخصيتها في مذكرات زوج، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

اسم شخصية چلا هشام في مذكرات زوج

وكشفت چلا هشام عن اسم شخصيتها في المسلسل في تعليقها على البوستر، حيث علقت، قائلةً: “سلمى، مسلسل مذكرات زوج، رمضان 2023، إخراج تامر نادي”.

وظهر من البوستر أن سلمى، التي تجسدها چلا هشام في مذكرات زوج، تعمل في مجال تصميم الأزياء، حيث ظهرت في البوستر وهي تمسك بسكتش عليه تصميمات لموديلات أزياء، بينما في خلفيتها يظهر مانيكان.

أبطال مذكرات زوج

علمًا بأن مذكرات زوج من بطولة طارق لطفي، عائشة بن أحمد خالد الصاوي، چلا هشام، سارة الشامي، جيهان الشماشرجي، هناء الشوربجي، نور النبوي وغيرهم.

والعمل عن قصة للكاتب أحمد بهجت، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة أروما ستوديوز للمنتج تامر مرتضى بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية UMS.

چلا هشام تعود للأعمال اللايت كوميدي من خلال مذكرات زوج

وتعود چلا هشام من خلال مذكرات زوج للأعمال اللايت كوميدي، والتي سبق وأن قدمتها من خلال مسلسلات خللي بالك من زيزي، نجيب زاهي زركش وكان آخرها راجعين يا هوى، الذي قدمته في الماراثون الرمضاني للعام الماضي.

إذ ابتعدت چلا هشام عن الأعمال اللايت كوميدي، خلال فترة الصيف والموسم الشتوي الحالي، لتقدم أعمالًا مختلفةً، وهي منعطف خطر مع الفنان باسل خياط، والذي تم عرضه عبر منصة شاهد، ولاقى نجاحًا كبيرًا.

ويعرض لها حاليًا مسلسل الأصلي مع الفنانة ريهام عبد الغفور، والذي يتم عرضه عبر قناة dmc، ويلاقي نجاحًا كبيرًا.

مذكرات زوج يسجل التعاون الرابع بين چلا هشام وروما ستوديوز

يشار إلى أن مذكرات زوج يسجل التعاون الرابع بين چلا هشام وشركة أروما ستوديوز للمنتج تامر مرتضى، وذلك بعد حكاية بدون ضمان، ضمن حكايات مسلسل إلا أنا 2، راجعين يا هوى والأصلي.

أعمال چلا هشام الفنية

يذكر أن الفنانة چلا هشام كانت قد بدأت مسيرتها الفنية في عام 2016، من خلال مسلسل أبو البنات، لتتوالى بعده أعمالها الفنية، ومنها لمس أكتاف، خللي بالك من زيزي، نجيب زاهي زركش، موسى، إلا أنا 2: بدون ضمان، راجعين يا هوى، منعطف خطر والأصلي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!