الفن نيوزفن

محمد فرج ينتهي من تصوير مشاهده في “الجنينة”

أنتهى الفنان الشاب محمد فرج من تصوير آخر مشاهده في فيلم “الجنينة”، وذلك مع النجم بيومي فؤاد، حيث يجسد الفنان بيومي فؤاد دور مالك الجنينة التي تدور من خلالها احداث العمل، بينما يجسد الفنان حجاج عبدالعظيم دور مدير الجنينة، ويجسد الفنان الشاب محمد فرج دور “عطوة” قائد حرس الجنينة، وتجسد الفنانة أيتن عامر دور دكتورة بيطرية، وتحدث لجميع شخصيات العمل عدة صعوبات ولكنها تتحول إلى مواقف كوميدية طريفة.

ويجسد فرج ضمن أحداث الفيلم دور “عطوة”، وهو قائد حرس حديقة الحيوانات التي تدور أحداث العمل بداخلها.

ومن المقرر طرح الفيلم الكوميدي “الجنينة”، قريبًا في جميع دور العرض السينمائي.

ويعد “الجنينة” هو أول فيلم مصري يتم تصويره في حديقة حيوان بأبو ظبي، وتم تصويره في الإمارات نظرًا لتوافر عدة مساحات وحدائق معروفة في أبو ظبي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار هوليودي كوميدي، حول صديقان غبيان، يعملان في حديقة حيوان وتحدث بينهم عدة مواقف وطرائف كوميدية.

فيلم “الجنينة” من بطولة أحمد فتحي، محمد ثروت، محمود جامايكا، بيومي فؤاد، أيتن عامر، وائل عوني، بسنت النبراوي، مصطفى حمزة، مصطفى يوسف، محمد الغريب، محمد فاروق شيبة، ومجموعة من نجوم الكوميديا، والفيلم من تأليف أحمد أنور، محمود جامايكا، أحمد عبد الجواد، ستايلست كريم عابدين، منتج فني محمود سامي، مدير تصوير باسم سمير، ومخرج منفذ جمال شاكر، ومن إخراج معتز حسام، ومن إنتاج هاني ويليام، إيهاب لمعي، Mixed reality media production.

يذكر أن من أبرز أعمال محمد فرج مشاركته في مسلسلات “الكبير الجزء الخامس، عوالم خفية، فلانتينو، واحة الغروب، ربع رومي، كابتن أنوش، ولاد تسعة، الكيف، بلا دليل، الشريط الأحمر”، ومن أبرز الأفلام “جحيم في الهند، أبلة طمطم”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!