فن

عائشة بن أحمد تروج لمسلسلها الرمضاني “مذكرات زوج”

✍🏻هدير أشرف

تشارك الفنانة التونسية عائشة بن أحمد في السباق الرمضاني لعام 2023، وذلك من خلال مسلسل “مذكرات زوج”.

نشرت الفنانة عائشة بن أحمد البوستر الرسمي الخاص بها في مسلسل “مذكرات زوج”، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي “انستجرام” وعلقت عليه قائلة: “مذكرات زوج حصريًا على قناة cbc، cbc دراما، وعلى منصة watch it”.

وتابعت: “إنتاج أروما والمتحدة.. إخراج تامر نادي.. سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك”.

مسلسل “مذكرات زوج”، من المقرر عرض هذا المسلسل في السباق الرمضاني لعام 2023، ويشارك في بطولته كل من: طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، نور النبوي، سماء إبراهيم، هناء الشوربجي، ومن تأليف أحمد بهجت، وإخراج تامر نادي.

من تكون عائشة بن أحمد:

عائشة بن أحمد فنانة تونسية، بدأت مسيرتها بالرقص ثم اتجهت إلى عالم الأزياء، وبدأت مسيرتها في التمثيل من خلال مسلسل “نجوم الليل” وبعد ذلك توالت أعمالها الفنية.

عائشة بن أحمد تفوز بجائزة التميز عن دورها في مسلسل “النزوة”

نشرت الفنانة عائشة بن أحمد صورة للجائزة التي حصلت عليها عن دورها في مسلسل “النزوة”، وذلك عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “جائزة التميز عن دوري في مسلسل النزوة، كل الشكر والامتنان للجمهور اللي صوت”.

وتابعت: “شكرًا للفريق الفني والتقني اللي من غيرهم “هالة” عمرها ما تواجدت”.

مسلسل “النزوة”، هو مسلسل إثارة وتشويق، من بطولة: خالد النبوي، عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، مراد مكرم، سالي شاهين، نور محمود، ومن تأليف محمد الحاج، وإخراج أمير رمسيس.

آخر أعمال عائشة بن أحمد:

مسلسل “ملف سري”، تم عرضه في شهر إبريل من العام الماضي، وشارك في بطولته كل من: هاني سلامة، عائشة بن أحمد، إدوارد، ماجد المصري، محسن محيي الدين، محمد محمود عبد العزيز، ومن تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

مسلسل “وعد إبليس”، والذي تم عرضه في شهر سبتمبر من عام 2022، وشارك في بطولته كل من: عمرو يوسف، نيللي كريم، باولا باتون، فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، يعقوب الفرحان، ومن تأليف توني جوردن، وإخراج كولين توج.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!