فن

ياسمين رحمى عن ريهام حجاج: “أطيب قلب وأجمل روح”

✍🏻 هاجر زينهم

نشرت الفنانة ياسمين رحمى صورة تجمعها مع الفنانة ريهام حجاج من كواليس مسلسل “جميلة” المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام.

وعلقت رحمى عليها قائلة: “هتشوفوني السنة دي مع الجميلة أطيب قلب وأجمل روح ريهام حجاج في مسلسلها جميلة في رمضان القادم ، دعواتكم”.

مسلسل جميلة:

تخوض الفنانة ريهام حجاج السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “جميلة”، ويشاركها البطولة كل من “عبير صبري، سوسن بدر، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، ورحاب حسين، تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

وسبق وأن كشفت رحمى عن شخصيتها بالمسلسل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وقالت: “هتشوفوني السنة دي في مسلسل جميلة لرمضان في دور ماجي، بطولة النجمة ريهام حجاج.. إنتاج العدل جروب وتأليف أ.أيمن سلامة وإخراج أ.سامح عبدالعزيز، دعواتكم ويارب بالخير والنجاح”.

فيلم أخي فوق الشجرة:

شاركت رحمى في بطولة فيلم “أخي فوق الشجرة” للنجم رامز جلال، مع نخبة من ألمع النجوم وهم نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

مسلسل تحت نفس السما:

شاركت رحمي في بطولة مسلسل “تحت نفس السما” مع كل من مروة عبدالمنعم، كريم أبو زيد، رفاه الخطيب، لبني ونس، إبراهيم غريب، تأليف رأفت رضا، ومن إخراج محب وديع.

مسلسل مزاد الشر:

كما شاركت في بطولة مسلسل “مزاد الشر” مع كل من هالة فاخر، كمال أبو رية، محمد نجاتي، أحمد جمال سعيد، أحمد عبدالله محمود، هاجر الشرنوبي، تأليف أحمد الأباصيري، ومن إخراج ممدوح زكي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!