فن

مايان السيد تكشف عن شخصيتها في مسلسل “1000 حمد الله على السلامة”

✍🏻هدير أشرف

نشرت الفنانة مايان السيد البوستر الرسمي الخاص بها من مسلسل “1000 حمد الله على السلامة”، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي “انستجرام” وكشفت مايان من خلال هذا المنشور عن شخصيتها في المسلسل وعلقت عليه قائلة: “سماح جلال المسيطر من مسلسل 1000 حمد الله على السلامة”.

كما نشرت مايان البوستر الخاص بالمسلسل عبر حسابها الرسمي على” انستجرام”، وعلقت عليه قائلة: “مسلسل 1000 حمد الله على السلامة رمضان 2023”.

ونشرت مايان مؤخرًا فيديو لها من حفل تخرجها من الجامعة الأمريكية، وذلك عبر حسابها على “انستجرام” وعلقت عليه قائلة: “The End”.

https://www.instagram.com/reel/Co1-i1EABzL/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

مسلسل “1000 حمد الله على السلامة”:

من المقرر عرض هذا المسلسل في السباق الرمضاني لعام 2023، ويشارك في هذا العمل الكثير من النجوم منهم: يسرا، محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، محمود حجازي، صفاء جلال، سما ابراهيم، تأليف محمد ذو الفقار، ومن إخراج عمرو صلاح.

مايان السيد في حفل توزيع الجوائز “joy awards” :

حضرت مايان حفل توزيع الجوائز “joy awards” في المملكة العربية السعودية، وهى مرتدية فستان أسود طويل بسيط ورائع.

آخر أعمال مايان السيد:

مسلسل “الإختيار 3″، والذي تم عرضه في رمضان 2022، وشارك في بطولته كل من: ياسر جلال، كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، محمد رياض، إيمان العاصي، مايان السيد، خالد الصاوي، كارولين عزمي، والعديد من النجوم، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

فيلم “هاشتاج جوزني”، ويصنف الفيلم كوميدي، وشارك في بطولته: أمير المصري، مايان السيد، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، بيومي فؤاد، صابرين، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!