تصريحات

خاص لـ “هاڤن”.. حسن عيد يخوض أول بطولة مطلقة بمسلسل أم البنات فى رمضان 2023

يستعد العديد من النجوم في الوقت الحالي، من أجل إنهاء تصوير كافة مشاهدهم في أعمالهم المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، ومن بين هؤلاء النجوم هو النجم الشاب حسن عيد الذي يخوض أول بطولة لها في هذا الماراثون.

فقد صرح حسن عيد إلى مجلة “هاڤن”، عن تفاصيل مشاركته في بطولة مسلسل “أم البنات”، المقرر عرضه عبر شاشة قنوات النهار وعدة قنوات أخرى.

حسن عيد يوجه الشكر إلى مخرج العمل

وقال حسن عيد: “أول بطوله ليا ودور مختلف وعمرى ما قدمته وأشكر المنتج محروس المصري والمخرج الكبير عبد العزيز حشان والمؤلف المبدع أحمد صبحي على إتاحة الفرصة والدور المختلف لأن قليل لما منتج أو مخرج أو مؤلف يشوف ممثل فى منطقه مش بتاعته على عكس نظرية الاستسهال اللي بيتابعها المخرجين والمؤلفين”.

حسن عيد يكشف عن شخصيته في العمل

وعن شخصيته في مسلسل “أم البنات” قال: “مصطفى دليفرى شخصية متسلطة متجرد من كل المعانى الإنسانية وأنانى يعشق الفلوس ويتضح أنه تاجر مخدرات”.

أبطال مسلسل “أم البنات

يشارك في مسلسل “ام البنات” نخبة كبيرة من النجوم برفقة حسن عيد من بينهم:” سهير رمزي، منة عرفة، محمد مهران، هاجر الشرنوبى، ياسمين جمال، محمد أحمد ماهر، ياسر على ماهر، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حامد الشراب، فريال يوسف، ديانا هشام، هايدى رفعت، حنان يوسف، فاطمة الكاشف، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، مادلين طبر، سميرة صدقي”، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف رانيا عاطف، وشارك في السيناريو والحوار أحمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!