فن

تعليق عبير صبري حول تقديم المحجبات في الدراما المصرية

✍🏻هدير أشرف

نشرت الفنانة عبير صبري منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي “انستجرام”، وتحدثت من خلال هذا المنشور حول الجدل الدائر عن تقديم المحجبات في الدراما والسينما المصرية، وعلقت على المنشور قائلة: “بمناسبة الجدل الداير حوالين أن الدراما بتقدم المحجبة بشكل مش حلو وان فيه تعمد بكده ودا طبعًا غير حقيقي بالمرة ولكن الشخصية طبيعتها وظروفها الاجتماعية أو الاقتصادية أو النفسية وقصتها وغيره هى اللي بتفرض الشكل العام ليها يعني لو مرفهة بتكون ليها شكل أو مسؤوله وشقيانه ليها شكل أو بتمتهن مهنة ليها شكل وتفاصيل ودا شئ بديهي وهكذا”.

وتابعت: “وحبيت افكركم أن مفيش تعمد ولا حاجة.. أنا قدمت دور شريفة في مسلسل الطوفان وكانت جميلة ومرتبة وشيك وعندها صراع مختلف لأنها ست بيت وزوجها بيصرف عليها ومش محتاجة حاجة فاكرين الدور ده.. ياريت تستمتعوا بالعمل الفني اللي مبذول فيه جهد كبير ومتستهلكوش طاقتكم فيما لا يفيد”.

عبير صبري تروّج لمسلسلها الرمضاني “جميلة”

روّجت الفنانة عبير صبري مؤخرًا عن مسلسل “جميلة” رمضان 2023، وذلك من خلال نشر البوستر الرسمي الخاص بها على حسابها الرسمي على “انستجرام”، وعلقت عليه قائلة: “استنوا نرمين عبد الحميد مع جميلة وصراع في حتة تانية خالص”.

وكشفت الفنانة عبير صبري عبر حسابها على “إنستجرام” عن القنوات التي تعرض عليها مسلسل “جميلة”، وعلقت على المنشور قائلة: “يبقى هنتقابل على قناة الحياة وقناة اون وسي بي سي.. مسلسل جميلة رمضان بإذن الله”.

مسلسل “جميلة”، من المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2023، ويشارك في بطولته كل من: ريهام حجاج، سوسن بدر، أحمد وفيق، عبير صبري، يسرا اللوزي، هشام اسماعيل، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

تكريم عبير صبري في ملتقى التميز والإبداع العربي

نشرت الفنانة عبير صبري مؤخرًا منشور عبر حسابها على “انستجرام”، وعلقت عليه قائلة: “شكرا ملتقى التميز والإبداع العربي على تكريمي عن مسلسل يوترن”.

آخر أعمال عبير صبري

فيلم “حدث في 2 طلعت حرب”، ويصنف عمل درامي، وشارك في بطولته كل من: سمير صبري، أحمد مجدي، محمود قابيل، عبير صبري، شريف دسوقي، سهر الصايغ، ومن تأليف هانزادة فكري، وإخراج مجدي أحمد علي.

مسلسل “عودة الاب الضال”، وهو مسلسل كوميدي، شارك في بطولته: بيومي فؤاد، عبير صبري، إيمان السيد، خالد منصور، هاجر عفيفي، أميرة هاني، ومن تأليف أمين جمال، واخراج أحمد عبد العال.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!