فن

دنيا سمير غانم تروّج لمسلسلها الرمضاني “جت سليمة”

✍🏻هدير أشرف

نشرت الفنانة “دنيا سمير غانم” البوستر الرسمي لمسلسلها الرمضاني “جت سليمة”، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “البوستر الرسمي مسلسل جت سليمة.. رمضان 2023 إن شاء الله يعجبكم.. دعواتكم”.

وتابعت: “إنتاج محمد أحمد السبكي، تأليف كريم يوسف،أشرف نصر،سامح جمال،ندى عزت، وإخراج إسلام خيري”.

مسلسل “جت سليمة”، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام 2023، ويشارك في بطولته كل من: “دنيا سمير غانم، محمد سلام، بيومي فؤاد، سلوى خطاب، هالة فاخر”، والمسلسل من إخراج إسلام خيري.

دنيا سمير غانم من زيارتها لمعرض رسومات الأطفال في” آرت كايرو”

نشرت الفنانة “دنيا سمير غانم” مؤخرًا فيديو لها من زيارتها لمعرض رسومات الأطفال في “آرت كايرو”، وذلك عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” وعلقت عليه قائلة: “إحساس جميل إنك تلاقي الابتسامة والأمل في عيون الأطفال، وده اللي شفته في زيارتي لمعرض رسومات الأطفال في آرت كايرو، اللي ضم مواهب رائعة للأطفال المستفيدين من برامج يونيسف لحماية الطفل”.

وتابعت: “خدمات الدعم النفسي والاجتماعي اللي بتقدمها يونيسف مع شركاتها ساعدت الأطفال يعبروا عن قصصهم والتحديات اللي واجهوها علشان يلاقوا الأمل مرة تانية.. لحظات زي دي بتخليني ابقى فعلًا سعيدة إني سفيرة يونيسف للنوايا الحسنة اللي بتشتغل علشان الأطفال في كل مكان”.

https://www.instagram.com/reel/CopHoVyAAw4/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

ونشرت دنيا سمير غانم أيضًا فيديو من العرض الخاص لمسرحية
“أنستونا” وذلك مؤخرًا عبر حسابها على “انستجرام”، وعلقت عليه قائلة: “أجمل جمهور وأهل في الدنيا.. بتسعدونا وتنورونا.. بحبكوا”.

https://www.instagram.com/reel/CnFLjVQMtEz/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

مسرحية “أنستونا”، مسرحية كوميدية، تم عرضها في شهر أكتوبر 2022، وشارك في بطولتها العديد من النجوم منهم: “دنيا سمير غانم، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، عمرو عبد العزيز”، ألحان المهدي، ومن تأليف كريم سامي، وإخراج خالد جلال.

آخر أعمال دنيا سمير غانم

فيلم “تسليم أهالي”، ويصنف هذا العمل ضمن قائمة الأعمال الكوميديا، وشارك في بطولته: “دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، محمد أوتاكا، عبد الله مشرف”، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!