فن

أمير كرارة ينشر البرومو التشويقي لمسلسل “سوق الكانتو”

✍ شهد شاهين

شوق الفنان أمير كرارة جمهوره بنشر البرومو التشويقي لمسلسل “سوق الكانتو”، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023 عبر قناة دي أم سي.

وعلق على البوست قائلًا:” توكلنا على الله سوق الكانتو رمضان 2023، إنتاج سينرجي، تامر مرسي والمخرج الكبير حسين المنباوي، وتأليف هاني سرحان، ومدير تصوير إسلام عبد السميع، ومهندس الديكور أحمد عباس صابر، وإشراف الإنتاج حسام شوقي، ومنتج فني فتحي إسماعيل، وستايلست مروة عبد السميع وكل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم”.

حيث ظهر بالبرومو الفنان “أمير كرارة” يدخل في صراع مع إخواته، حيث يقع أمير كرارة في حب الفنانة مي عز الدين، والتي ظهرت في البرومو أنها تعمل خياطة.

أبطال مسلسل سوق الكانتو

المسلسل من بطولة: “أمير كرارة، مي عز الدين، أحمد صلاح حسني، فتحي عبدالوهاب، مها نصار، عبدالعزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، غفران محمد، ضياء عبدالخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس”، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإنتاج سينرجي تامر مرسي، ومن إخراج حسين المنباوي.

أحداث مسلسل سوق الكانتو

تدور أحداث المسلسل حول شاب تنقلب حياته رأسا على عقب بعد شجار بينه وبين تجار سوق الكانتو، ويدخل بعد هذا الشجار إلى المستشفى، ويتحول بعد الشجار إلى بلطجي يفرض الأتاوة على التجار بالسوق.

آخر أعمال أمير كرارة

يذكر أن أخر أعمال أمير كرارة مسلسل “العائدون”، وتم عرض المسلسل في رمضان الماضي، وحقق المسلسل تفاعل جماهيري وفني كبير بعد عرضه عبر المنصات الإلكترونية والقنوات التليفزيونية.

أبطال مسلسل العائدون

المسلسل من بطولة: “أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، أحمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم”، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر، وإخراج أحمد نادر جلال.

أحداث مسلسل العائدون

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول العائدون من التنظيمات الإرهابية، التي هدفها الدخول إلى مصر وحدوث خلل في الأمن الوطني.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *