فن

محمد لطفي ينشر البوستر الرسمي لمسلسله الجديد في رمضان 2023

شهد شاهين

يستعد الفنان محمد لطفي لعرض الجزء الثاني من مسلسله الجديد والذي يحمل اسم رمضان كريم خلال الفترة القادمة في رمضان 2023 عبر قناة دي ام سي.

وحقق الجزء الأول من المسلسل نجاح جماهيري وفني كبير ولاقى المسلسل نسبة مشاهدة عالية وشهرة كبيرة لأنه يتناول ما يحدث في الحياة اليومية لجميع الأسر المصرية

ونشر الفنان محمد لطفي البوستر الرسمي لمسلسله الجديد “رمضان كريم” الذي سوف يتم عرضه في رمضان 2023 عبر قناة دي إم سي وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق قائلا:”رمضان كريم معكم قنوات dmc رمضان 2023″.

أبطال مسلسل رمضان كريم 2

والمسلسل من بطولة: سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، دينا محسن، ويزو، برلنتي فؤاد، إنعام سالوسة، سلوى خطاب، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الله، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج سامح عبد العزيز.

أحداث المسلسل

ويستكمل الجزء الثاني من المسلسل أحداث الجزء الأول التي تدور في إطار إجتماعي حول تناول مختلف القضايا الاجتماعية لحياة الأسر المصرية والأجواء الرمضانية الجميلة وحكايات البيوت المصرية وكان يتناول أيضا مشكلة الدروس الخصوصية والتعليم ويوضح المسلسل كيف نتعامل مع هذه القضايا.

مشاركة محمد لطفي في مسلسل عملة نادرة

وكان قد شارك محمد لطفي مؤخرا صورة من كواليس من مسلسله الثاني الذي يحمل اسم “عملة نادرة” وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023 وقد ظهر بالصورة بصحبة الفنانة نيللي كريم وعلق علي البوست قائلا:” إنتظرونا رمضان 2023 مسلسل عملة نادرة مع النجمة نيلي كريم”.

أبطال عملة نادرة

وشارك في بطولة المسلسل كلا من: نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ندى موسي، جومانا مراد، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، والمسلسل من تأليف مدحت العدل، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وإخراج محمد العدل.

أحداث مسلسل عملة نادرة

وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي حول سيدة من الصعيد تخوض صراع قويا من أجل الحصول علي ميراثها بعد حرمانها منه وترفض الإستسلام.

أخر أعمال محمد لطفي

يذكر أن آخر أعمال محمد لطفي فيلم “عمهم” الذي تم عرضه في عيد الأضحي الماضي وحقق الفيلم نجاح جماهيري وفني كبير بعد عرضه في جميع دور العرض السينمائي.

أبطال فيلم عمهم

وشارك في بطولة الفيلم كلا من: وهم محمد إمام، محمد سلام، أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، سيد رجب، ميرنا نور الدين، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد لطفي، باسم سمرة، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

أحداث فيلم عمهم

وتدور أحداث فيلم عمهم في إطار كوميدي.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!