فن

أسماء جلال تخوض السباق الرمضانى بمسلسل “الهرشة السابعة

نورهان مجدي الغنام

تخوض أسماء جلال السباق الرمضاني لهذا العام 2023 برفقة علي قاسم في مسلسل “الهرشة السابعة”، حيث نشرت أسماء عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” البوست النهائي لمسلسل “الهرشة السابعة” المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023.

مسلسل “الهرشة السابعة

مسلسل “الهرشة السابعة” من إخراج كريم الشناوي، تأليف مريم نعوم، ويشارك في هذا العمل كلًا من أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان.

أحداث مسلسل “الهرشة السابعة

يتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، المسلسل من بطولة أمنية خليل وتجسد أمينه في المسلسل زوجه محمد شاهين.

يعد هذا العمل الأول الذي يجمع بين كلًا من أسماء جلال وعلي قاسم أمام بعضهم في مشهد واحد، بينما لا تكون هذه المرة الأولى التي يجمع بين أسماء وأمينة خلال وجمعهم عمل في مسلسل “خلي بالك من زيزي”.

آخر أعمال أسماء جلال

ظهرت أسماء في مسلسل “الغرفة 207″، وجسدت فيه شخصية فاتن جميل، المسلسل من إخراج محمد بكير، تأليف أحمد خالد توفيق.

شارك في هذا العمل كلًا من محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، مريم الخشت، علي الطيب، كامل الباشا، بيومي فؤاد، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، سلوي عثمان.

كانت تدور أحداث المسلسل حول العديد من أحداث الرعب والتشويق حيث كانت تدور الأحداث حول غرفه 2007 التي تقع في فندق صاحبة الخواجة “الذي يجسده مراد مكرم” وكل من يدخل هذه الغرفة لا يخرج حي أبدا، وتبدأ الغرفة في اختيار الأفراد التي تريد قتلهم.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!