فن

الخياطة تجمع مي عز الدين وياسمين عبد العزيز في رمضان 2023

تمتهن نجمات الفن العديد من المهن، خلال أعمالهم الرمضانية لعام 2023، ومن بين المهن، التي تظهر في أعمال الماراثون الرمضاني لهذا العام، الخياطة.

مي عز الدين تعمل في مجال الخياطة والموضة ب سوق الكانتو

والتي تمتهنها نجمتان من نجمات دراما رمضان، حيث تعمل الأولى وهي الفنانة مي عز الدين في مجال الخياطة والموضة، ضمن أحداث مسلسلها الرمضاني سوق الكانتو.

وذلك وفقًا لما ظهر، من خلال برومو المسلسل، والذي ظهرت فيه راوية، الشخصية التي تلعبها مي عز الدين في سوق الكانتو، وهي تجلس على ماكينة خياطة.

علاقة أي ست بالموضة هي علاقتها بثقتها بنفسها

كما جاء على لسانها: “علاقة أي ست بالموضة هي علاقتها بثقتها بنفسها، إحساسها بجمالها وأنوثتها، وبتحسن مزاجها”.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0JUuePZ7Lsb2jcvetE3vpWPECXyx2dNzfPR3w89s1uCEw9nHG8fmgq9wG63yuXCZRl&id=617911081&mibextid=Nif5oz

وظهرت راوية في البوستر الفردي الخاص بالشخصية في سوق الكانتو، أيضًا وهي تجلس خلف ماكينة خياطة.

أبطال سوق الكانتو

سوق الكانتو من بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، مها نصار، ثراء جبيل، غفران محمد، شيرين وغيرهم.

وهو من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية UMS، ومن المقرر عرضه، خلال شهر رمضان المبارك، عبر قناة DMC وDMC دراما.

ياسمين عبد العزيز تجلس خلف ماكينة خياطة بـ ضرب نار

بينما ظهرت النجمة الثانية وهي الفنانة ياسمين عبد العزيز في صورة من أحداث مسلسلها الرمضاني ضرب نار، وهي تجلس خلف ماكينة خياطة.

إذ تظهر مهرة أبو الليل، الشخصية التي تلعبها ياسمين عبد العزيز في المسلسل وأمامها ماكينة خياطة، فيما تظهر عليها علامات الحزن.

تعليق ياسمين عبد العزيز على الصورة

وعلقت عليها، قائلةً: “مهرة أبو الليل، ضرب نار”، كما قامت بعمل إشارة لصفحة قناة ON العارضة للمسلسل على إنستجرام.

أبطال ضرب نار

يذكر أن ضرب نار من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، انتصار، بدرية طلبة، إيمان السيد، تامر مجدي، تيسير عبد العزيز، هدى الإتربي، أحمد عبد الله محمود وغيرهم.

والجدير بالذكر أن المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفي فكري وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية UMS.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!