الفن نيوز

حمادة هلال يطرح البوستر الرسمي لمسلسل “المداح 3”

شهد شاهين

يستعد الفنان حمادة هلال عرض مسلسل المداح الجزء الثالث أسطورة العشق في السباق الرمضاني القادم وذلك عبر قناة أم بي سي مصر.

ونشر هلال ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام البوستر الرسمي لمسلسل المداح 3 أسطورة العشق وعلق قائلاً: “توكلنا على الله مسلسل المداح أسطورة العشق رمضان ٢٠٢٣ على قناة أم بي سي مصر”.

وعُرض الجزء التاني من مسلسل المداح تحت عنوان المداح أسطورة الوادي في رمضان الماضي وذلك عبر قناة أم بي سي مصر ونجح المسلسل نجاح باهر وحقق نسبة مشاهدة عالية وشهرة واسعة مما جعل الجمهور يطالب بالجزء الثالث من مسلسل المداح.

أبطال مسلسل المداح 3 أسطورة العشق:

وشارك في بطولة المسلسل كل من: حمادة هلال، خالد زكي، خالد سرحان، محمد رياض، دنيا عبد العزيز، أحمد ماهر، هبة مجدي، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحي خليل، يسرا اللوزي، رانيا فريد شوقي، سلمى أبو ضيف، لوسي، عبد العزيز مخيون، والمسلسل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

أحداث مسلسل المداح:

تدور أحداث الجزء الأول حول الطفل الذي تبناه إمام الجامع ورباه حتى أصبح مدرس لغة عربية في أحدى المدارس ومعروف بالالتزام الديني ويعالج الناس بالقرأن أو الذين يتعرضون لسحر ويقع في حب فتاة واستخدام أصحاب السلطة له لمساعدتهم في تجاراتهم غير المشروعة ويتورط في العديد من المشاكل مما تجعله يفكر في التوبة ويستكمل الجزء الثاني باقي الأحداث حول الأحلام التي تلاحق صابر ووالدته وأخيه ويكتشف صابر إن كل ما يراه في أحلامه حقيقة وانتهى الجزء الثاني من المسلسل بعد أن استطاع صابر أن يحرق مليكة وتدور الجزء الثالث حول دخول في صراع جديد مختلف تمامًا عن مقدرة صابر في الجزء الأول أن يحرق كتاب الجن وعن قدرة صابر أن ينتصر على مليكة.

وفي سياق آخر أحيا حمادة هلال حفل غنائي ضخم في كلية تجارة في جامعة الأسكندرية حيث قدم حمادة هلال في الحفل باقة من أغانيه القديمة والحديثة مثل روح روح، صاحبي، وتفاعل معه الجمهور خلال الحفل وحقق الحفل نجاح كبير.

وشارك حمادة هلال عدة صور للحفل يعبر فيها عن سعادته وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق قائلاً:” طلاب كلية تجارة أسكندرية العسل كنت مبسوط جدا إني معاكوا”.

حيث ظهر بالصورة التي شاركها بصحبة طلاب كلية تجارة جامعة الأسكندرية

آخر أعمال حمادة هلال في الغناء:

والجدير بالذكر أن حمادة هلال قد طرح مؤخرًا أغنية “صاحبي”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب وحققت الأغنية نجاح كبير منذ طرحها

والأغنية من كلمات محمد إبراهيم، ألحان حماده هلال، توزيع هاني ربيع

وتقول كلمات الأغنية
صاحبي اللي كنت أديه عنيا
وأموت لو كح شوية
صاحبي اللي كنت أديه عنيا
وأموت لو كح شوية
هو اللي أول واحد باع
وعادي بقى وداع بوداع
على روحه هشرب شاي نعناع
وأبص لحياتي شوية
كان كل حاجة بالنسبه لي
ومقامه وسط الناس عالي
كان كل حاجة بالنسبة لي
ومقامه وسط الناس عالي
أنا لو عاتبته وفهمته
هذله وهقل بقيمته
أرخص ما فيه هو كرامته
عمر الرخيص ما صبح غالي
ولا لا لأه لأه لأه
متقولش صاحبي لأه لأه

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!