الفن نيوز

نور النبوي يكشف عن شخصيته بمسلسل ” الأجهر” رمضان 2023

✍🏻 رحمة خيامي

يشارك الفنان نور النبوي فى مسلسل ” الأجهر” المقرر عرضه فى ضمن السباق الرمضاني القادم 2023 وتدور أحداثه فى حي شعبي ومزيج بين الدراما والكوميديا

وروج النبوي للمسلسل بنشره البوستر الرسمي ويحتوي على صورته داخل المسلسل على حسابه الرسمي عبر إنستجرام
https://www.instagram.com/p/CpVs20WtD3j/?igshid=YmMyMTA2M2Y=
وكتب الفنان النبوي معلقًا: “استنوا عماد فى الأجهر رمضان ٢٠٢٣ على MBC وشاهد، تأليف ورشة ملوك إخراج أستاذ ياسر سامي”.

تدور أحداث المسلسل في حي الدرب الأحمر بالقاهرة حول شاب يربي وينشأ في إصلاحية بسبب مقتل والدته ويناقش عدة قضايا عن التجارة الغير مشروعة في الذهب والأحجار الكريمة والتفكك الأسري .

ويشاركه فى العمل عمرو سعد، ناهد السباعي، أحمد مجدي، سيد رجب، أحمد صفوت، درة، خالد زكي، عارفة عبدالرسول، سارة سلامة، عمرو عبدالجليل، مصطفى أبو سريع، تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي وإخراج ياسر سامي.

سفراء حملة شباب البلد:

أطلقت مبادرة شباب بلد 11 مايو الماضي بحضور وزراء من الحكومة ومسؤولين من الأمم المتحدة والممثلين الشباب وتم تعيين نور النبوي سفيرًا للمبادرة شباب البلد وهي النسخة المصرية للمبادرة الدولية للأمم المتحدة فى مصر .

وهذه المبادرة بهدف تنمية مهارات جميع شباب العالم البالغ عددهم 1.8 مليار شاب تتراوح أعمارهم بين 10 و 24 عامًا.

أعمال الفنان نور النبوي القادمة:

يشارك الفنان نور النبوي فى السباق الرمضاني القادم حيث يستعد لطرح مسلسله الجديد وهو يحمل عنوان “مذكرات زوج” الذي سوف يتم عرضه يوم 22 مارس وقصة العمل مقتبسة من رواية “مذكرات زوج”.

أحداث مسلسل “مذكرات زوج ” رمضان 2023:

تدور أحداث المسلسل حول المشاكل الزوجية وكيفية حلها بطريقة كوميدية والمسلسل من النوعية القصيرة حيث يتكون من 15 حلقة فقط.

للمؤلف أحمد بهجت ويشاركه فى العمل كلًا من طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سارة الشامي، نهي عابدين، سماء إبراهيم، عمر الشناوي، والعمل من تأليف أحمد بهجت ومحمد سليمان عبدالمالك.

ويستعد أيضًا النبوي في فيلم جديد ويحمل عنوان “الحريفة” ويقوم بالبطولة المطلقة ويعتبر هذا جديد على مسيرته الفنية حيث لم يسبق له البطولة المطلقة مسبقًا.

وتدور أحداث الفيلم حول لاعب كرة قدم يدعي ماجد الذي يتنافس مع أمثاله وهما منقسمين من طبقتين ويعتبر هو من الطبقة العليا ولكن تضطره الظروف إلى أيام صعبة.

يشاركه فى الفيلم كلًا من: نور إيهاب، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، سليم الترك، خالد الترك، كزبرة مغني المهرجانات و العمل من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد وإنتاج تيڤيشن.

آخر أعمال الفنان نور النبوي:

ويذكر أن آخر أعمال نور النبوي مسلسل “راجعين يا هوى”، الذي تم طرحه ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2022 وحقق نجاحًا كبيرًا.

وتدور أحداث المسلسل حول بليغ الذي تحدث له مشاكل ويكون لديه الكثير من الديون فيعود إلى مصر من أجل أخذ ورثه الشرعي ولكن يجد مشاكل عائلية فينشغل بها.

وشارك في المسلسل كلًا من: خالد النبوي، أنوشكا، شريف حافظ، وفاء عامر، أحمد بدير، جلا هشام، إسلام إبراهيم، نور اللبنانية، إسلام جمال، هنا شيحة، ريهام الشنواني، هناء الشوربجي، آية سماحة، سلوى محمد علي، عمرو مهدي، حسام الشاعر، هلا السعيد، مصطفي غريب، صبحي خليل، صبري فواز، منذر رياحنة، كمال أبو رية، تميم عبده، مصطفى درويش، لؤي عمران والمسلسل من تأليف أسامة أنور عكاشة ومحمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة وحسام نجيب.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!