فن

طرح البوستر الرسمي للمسلسل “علاقة مشروعة”.. رمضان 2023

✍🏻 رحمة خيامي

طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي لمسلسل “علاقة مشروعة” المقرر مشاركته ضمن السباق الرمضاني لهذا العام الجاري، وروجت له عبر حسابهم الشخصي عبر فيسبوك

https://www.facebook.com/1862455317312671/posts/pfbid0ASafpAPgjaAxFwaPvKBrfEibR6E3sAwzTFpRQQgTzjBUBvnyGCbMUbrTfuQY7vAzl/?mibextid=Nif5oz

وكتبت معلقة: “مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023، بطولة ياسر جلال ومي عمر، تأليف سماح الحريري، إخراج خالد مرعي، إنتاج سعدي جوهر “.

وروج أيضًا الفنان ياسر جلال للمسلسل على حسابه الرسمي عبر إنستجرام، وكتب على البوست: “يارب توفيقك علاقة مشروعة معانا يارب “.

https://www.instagram.com/p/CpYX1k3omhe/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

والمسلسل من بطولة ياسر جلال مي عمر وقد صرح من قبل ياسر بأن المسلسل مكتوب منذ عامين ولكن أجلته الكاتبة سماح الحريري بسبب أنه كان مشغول بتصوير مسلسل “الإختيار 3” مشيرة أنه مسلسله وله حرية إختيار توقيته.

أحداث مسلسل “علاقة مشروعة”:

تدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال الذي يقوم بدوره الفنان ياسر جلال ومتزوج من مي عمر وكان يعيشان حياة جميلة ومستقرة إلى أن حدث شيء جعل الحياة المستقرة تحولت لكثير من التوتر.

وينتمي مسلسل “علاقة مشروعة” إلى نوعية المسلسلات القصيرة فهو يتكون من 15 حلقة فقط.

والمسلسل يضم نجوم كبار هم: مي عمر، بسنت شوقي، مراد مكرم، داليا مصطفى وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

ياسر جلال رمضان 2022:

شارك جلال ضمن الماراثون الرمضاني الماضي2022 بمسلسل يحمل عنوان ” الفتوة” والمسلسل حقق صدى بين جمهوره.

يتحدث المسلسل عن شخص يدعى الفتوة الذي يعيش في أرجاء شعبية ويقوم بتحمل مسئولية الأهالي وحمايتهم.

والمسلسل يجمع عدد من الأبطال: أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، أحمد خليل، ضياء عبدالخالق، أحمد خالد صالح نجلاء بدر، مي عمر، هنادي مهنا، مها نصار، محمود حافظ، إنعام سالوسة وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وأحمد عبدالعزيز.

آخر أعمال ياسر جلال الدرامية:

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسر جلال هو مسلسل “الإختيار 3” الذي شارك به في دراما رمضان للعام الماضي 2022 وأشاد الجمهور به كثيرًا .

وكان المسلسل يتناول الأحداث في مصر التي أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة الإخوان المسلمين إلى رأس السلطة وغضب الشعب المصري من الرئيس السابق محمد مرسي وسلطته وأحداث ثورة 30 يونيو.

ضم المسلسل كبار النجوم: كريم عبدالعزيز، أحمد عز، محمد رياض، صبري فواز، خالد الصاوي، أحمد السقا، محمد العمروسي، دنيا المصري، إيمان العاصي، كارولين عزمي، أمير المصري، مايان السيد، بيومي فؤاد، محمود البزاوي، عبدالعزيز مخيون، شريف حافظ، خالد زكي، أيتن عامر، منى عبدالغني، جمال سليمان، نور محمود، ميرنا نور الدين، مفيد عاشور، أحمد سعيد عبدالغني، محمد رضوان والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإياد صالح وإخراج بيتر ميمي وعبدالرحمن أبو غزالة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!