فن

خالد النبوي يطرح البوستر الرسمي لمسلسل “رسالة الإمام”

شهد شاهين

ينتظر الفنان خالد النبوي عرض مسلسل “رسالة الإمام” في السباق الرمضاني القادم وذلك عبر قناة الحياة ودي أم سي وسي بي سي ويعرض أيضًا عبر منصة watch it.

ونشر النبوي البوستر الرسمي لمسلسل “رسالة الإمام” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام  وعلق قائلاً: “ما طار طير وارتفع…إلا كما طار وقع إنتاج سعدي جوهر، سيناريو محمد هشام عبية، إخراج الليث حجو، منتج منفذ محمد مشيش”.

وطرحت الشركة المنتجة البرومو التشويقي لمسلسل “رسالة الإمام” عبر حسابها الرسمي علي موقع فيس بوك 

أبطال مسلسل رسالة الإمام:

والمسلسل من بطولة: خالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، فرح بسيسو، خالد القيش، سلمي أبو ضيف، والمسلسل من إخراج الليث حجو.

أحداث مسلسل رسالة الإمام:

وتدور أحداث المسلسل حول السيرة الذاتية الإمام الشافعي الذي يعد من أهم الذين رسموا معالم الفقه الإسلامي لقرون طويلة وتعد حياته بين مكة والعراق ومصر وينتقل من مكان إلى آخر لنشر الفقه الإسلامي.

آخر أعمال خالد النبوي:

يذكر أن آخر أعمال النبوي مسلسل “النزوة” وتم عرض المسلسل عبر منصة شاهد وحقق المسلسل نجاح جماهيري وفني كبير بعد عرضه عبر المنصة.

وتصدر المسلسل قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد في مصر كما حصد ردود أفعال إيجابية على المنصات، والمسلسل هو النسخة العربية من المسلسل الأجنبي الشهير The affair 

أبطال مسلسل النزوة:

وشارك في بطولة المسلسل كلاً من: خالد النبوي، عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، سالي شاهين، مراد مكرم، عمرو صالح، نور محمود، زياد النبوي، ويوجد مجموعة من الضيوف منهم سلوى محمد علي، رمزي العدل، ميريت الحريري، نهى الخولي، وآخرين، تولى محمود دسوقي الإشراف على تطوير المحتوى، وكتب السيناريو وحوار محمد الحاج، بمشاركة يمنى خطاب وياسمين زهدي، ومن إخراج أمير رمسيس.

أحداث مسلسل النزوة:

وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب بين رجل وامرأة يعيشون علاقة معقدة وتبدأ الأحداث عند حدوث جريمة قتل ثم تعود الأحداث لتبين كيف ألتقى الحبيبان عن طريق الصدفة وكيف غيرت النزوة حياة كل منهما ودمرت علاقة بأسرته وتتوالى الأحداث.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!