فن

“انتظرونا في رمضان”.. يسرا اللوزي تروج لمسلسلها الرمضاني “جميلة”

شهد شاهين

تستعد الفنانة يسرا اللوزي لعرض مسلسل جميلة في رمضان ٢٠٢٣ عبر قناة الحياة وقناة دي أم سي وقناة سي بي سي والقناة والأولى. 

وروجت يسرا لمسلسل “جميلة” بنشرها للبوستر الرسمي للمسلسل الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت قائلة: “انتظرونا في رمضان في مسلسل جميلة”. 

أبطال مسلسل جميلة: 

والمسلسل من بطولة: ريهام حجاج، عبير صبرى، سوسن بدر، يسرا اللوزي، عبير صبرى، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وإخراج سامح عبدالعزيز.

أحداث مسلسل جميلة:

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول أمير وهو صديق مقرب لجميلة ويوجد لديه سلسلة من الكافيهات ويتعرض للعديد من المشاكل والأزمات والمواقف خلال الأحداث.

مسلسل المداح 3:

وتنتظر يسرا اللوزي عرض مسلسل المداح 3 أسطورة العشق في رمضان ٢٠٢٣، وذلك عبر قناة أم بي سي مصر حيث شاركت البوستر الرسمي لمسلسل المداح 3 أسطورة العشق الذي طرحته منصة شاهد عبر حسابها الرسمي  وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أبطال مسلسل المداح 3 أسطورة العشق:

وشارك في بطولة المسلسل كلاً من : حمادة هلال، خالد زكي، خالد سرحان، محمد رياض، دنيا عبد العزيز، أحمد ماهر، هبة مجدي، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحي خليل، يسرا اللوزي، رانيا فريد شوقي، سلمي أبو ضيف،  لوسي، عبد العزيز مخيون، والمسلسل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

آخر أعمال يسرا اللوزي السينمائية:

والجدير بالذكر أن آخر أعمال يسرا اللوزي فيلم “جروب الماميز” الذي عرض في شهر فبراير في جميع دور العرض السينمائي ونجح الفيلم نجاح باهر وتفاعل معه الجمهور.

أبطال فيلم جروب الماميز:

وشارك في بطولة الفيلم كلا من : روبي، يسرا اللوزي، محمد ثروت، محمود حافظ، ليلى عز العرب، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإخراج عمرو صلاح.

أحداث فيلم جروب الماميز:

وتدور  أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول ثلاث أمهات من ثلاث طبقات أجتماعية مختلفة يواجهون مشكلة مع التعامل مع أبنائهم  في المراحل التعليمية المختلفة وتتوالى الأحداث.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!