فن

بيومي فؤاد أمام روجينا في ”ستهم“ رمضان 2023

✍🏻 رحمة خيامي

يشارك الفنان بيومي فؤاد في عمل جديد في رمضان وهو “ستهم” وتدور أحداث المسلسل حول قصة 4 سيدات من الشخصيات المكافحة من محافظات مختلفة.

ويعتبر هذا المسلسل هي المشاركة الخامسة للفنان بيومي فؤاد في دراما رمضان لهذا العام الجاري 2023.

ويشارك في المسلسل هم: روجينا، إبراهيم السمان، جهاد سعد، أمير صلاح، محمد عبدالحافظ، ياسين التهامي وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

أعمال بيومي فؤاد الرمضانية 2023:

يشارك الفنان بيومي فؤاد في مسلسل “الكبير أوي 7” وهو من بطولة الفنان أحمد مكي وكان الجزء السادس حقق بأكتساح العام الماضي.

تدور أحداث هذا الجزء حول المشاكل التي زادت بين الكبير ومربوحة وينصحهم جوني أن يذهبا إلى أخصائي علاقات وجوني يجرب أن يكون أول لايف كوتش في المزرايطة.

أبطال المسلسل هم: أحمد مكي، رحمة أحمد فرج، محمد سلام، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، كمال أبو رية، حاتم صلاح، ليلى عز العرب، سماء إبراهيم وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

والثاني هو مسلسل “جعفر العمدة” من بطولة محمد رمضان، وتدور أحداث المسلسل في حي السيدة زينب حول ابن جعفر العمدة الذي أختفى أو أُختطف من قبل مجهولين منذ عشرين سنه وأضطر إلى الكذب على أسرته بشأنه وجعفر متعدد الزوجات حيث يتزوج من أربعة.

يضم المسلسل عدد كبير من الأبطال: زينة، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، هالة صدقي، بيومي فؤاد، منة فضالي والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

والثالث هو مسلسل يحمل عنوان “سره الباتع” وتدور أحداث المسلسل حول قصة تاريخية بين العصر الحاضر والحملة الفرنسية 1798 وهي مأخوذة من رواية سره الباتع للأديب الراحل يوسف إدريس.

يشارك في المسلسل كلًا من: أحمد فهمي، شمس الكويتية، حسين فهمي، أحمد صلاح السعدني، رانيا التومي، أحمد عبد العزيز، خالد أنور، حنان مطاوع، منة فضالي، أحمد وفيق والمسلسل من تأليف يوسف إدريس وإخراج خالد يوسف.

والأخير تحت عنوان “رمضان كريم 2” وتدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما حول حارة شعبية.

ويشارك في البطولة كلًا من: سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، محمد لطفي، صبري فواز، أحمد صيام، نجلاء بدر، كريم فتحي، نهى صالح، كريم الأبنودي، رانيا فتح الله، ويزو، برلنتي فؤاد، إنعام سالوسة، سلوى محمد علي، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

آخر أعمال بيومي فؤاد السينمائية:

عرض مؤخرًا فيلم “اتنين للإيجار” في 25 يناير 2023 وهو فيلم كوميدي وحقق نجاح كبير .

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول بيومي فؤاد ومحمد ثروت اللذان يعرضان أنفسهما للإيجار خلال العمل ويسافروا إلى المنتجعات السياحية بالغردقة.

وشارك في الفيلم: بيومي فؤاد، محمد ثروت، ميرهان حسين، ثراء جبيل، محمد لطفي، إيناس مكي، سلوى محمد علي، ناجي سعد، ليلى عز العرب والفيلم من تأليف محمد القواتشي وإخراج شادي علي.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!