فن

مصطفى خاطر يشارك جمهوره بـ كواليس “كشف مستعجل”

✍ شهد شاهين

يستعد الفنان مصطفى خاطر لعرض مسلسل “كشف مستعجل” في رمضان ٢٠٢٣ ومن المقرر عرضه حصريًا عبر منصة watch it والمسلسل يتكون من ١٥ حلقة.

وشارك مصطفى خاطر جمهوره بصور من كواليس المسلسل وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق قائلاً:” كشف مستعجل رمضان ٢٠٢٣ watch it”.

ونشر خاطر مؤخرًا عدة صور تجمعه بالفنان محمد عبد الرحمن “توتا” من تصوير مسلسل “كشف مستعجل” وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام وعلق قائلاً:” مسلسل كشف مستعجل رمضان ٢٠٢٣ إن شاء الله حصريًا علي منصة watch it”.

أبطال كشف مستعجل :

والمسلسل من بطولة: مصطفى ‏خاطر، محمد ‏عبدالرحمن، هنادي مهنا، إلهام وجدي، ‏محمد ‏لطفي، محمد على ‏رزق، هناء الشوربجي، عزت زين، ‏والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي.

أحداث كشف مستعجل:

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول طبيبن نفسيين يمروا بالعديد من المواقف الكوميدية وفتاة تحاول جمع المال لتحقيق حلمها بأن تصبح مغنية مشهورة.

أجدد أعمال مصطفى خاطر:

وينتظر مصطفى خاطر عرض فيلم “رمسيس باريس” الذي من المقرر عرضه في عيد الفطر القادم.

أبطال فيلم رمسيس باريس:

والفيلم من بطولة: هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة أوس أوس، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

أحداث فيلم رمسيس باريس:

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول علاقة تنشأ بين شاب من مصر وأيزبيل ابنه المحتل الفرنسي وتهرب يوم فرحها من شاب فرنسي ولكن سرعان ما يجدها والداها ويرسلها إلى فرنسا.

آخر أعمال مصطفى خاطر:

يذكر أن آخر أعمال مصطفى خاطر فيلم “أشباح أوروبا” وتم عرض الفيلم عبر منصة شاهد وحقق الفيلم نجاح جماهيري وفني كبير بعد عرضه عبر المنصة.

أبطال فيلم أشباح أوروبا:

وفيلم أشباح أوروبا من بطولة: أحمد الفيشاوي، هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أروى جودة، باسم سمرة، والفيلم من تأليف كريم فاروق، وإنتاج محمد الوزيري، إخراج محمد حماقي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *