الفن نيوز

“اللى يقابل التاني حلال على التاني”.. طرح البرومو الأول لمسلسل “ضرب نار”

طرحت شركة سينرجي البرومو الأول لمسلسل “ضرب نار” للنجم احمد العوضي، وياسمين عبدالعزيز، وقد روج العوضي للبرومو من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

منشور أحمد العوضي

ونشر العوضي مقطع الفيديو الخاص بالعمل وكتب:” البرومو الأول لمسلسل الشارع “ضرب نار”، نجاح دباح إن شاء الله، اللى يقابل الثاني حلال على التاني”.

وتميز البرومو بطابع التشويق والأثارة ويتناول خلاله العديد من الأحداث، والتي من المقرر عرضها خلال عرض المسلسل، ومشكلة الثأر التي يقع فيها الكومندا، والذي يلعب دوره أحمد العوضي واشقائه، ومهرة التي تلعب دورها ياسمين عبد العزيز وما تواجهة من صراعات، وتتوالى الأحداث عندما تقع في طريق الكوماندا.

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل عبر شاشة قنوات ON، وقد صرح العوضي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، عن كواليس العمل قال إحنا عاملين حاجة مختلفة تمامًا عن مسلسل اللي مالوش كبير، قصة جديدة وارجعلكم الكومندا (جابر أبو شديد)”.

العوضي يتصدر الترند بـ “الشقيان كسبان”

ويشار إلى أن تصدر العوضي تريند محركات البحث وخاصة الفيسبوك في الفترة الأخيرة، بعد نشره لمجموعة صور له من كواليس العمل مصحوبة بجملة “الكسبات شقيان”، وعلى الفور قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صور لهم وهم يقومون بعملهم الخاص بجانب صور العوضي وعلى الفور قام العوضي بإعادة نشر هذه الصور عبر صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك.

تفاصيل مسلسل “ضرب نار

وتدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي أكشن، ويعتبر هو ثالث عمل يجمع بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، بعد مسلسل “آخر نفس”، “اللى مالوش كبير”.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من:” أحمد العوضي، ياسمين عبدالعزيز، تامر مجدي، تامر نبيل، سهير المرشدي، ماجد المصري، دينا المصري، هدى الاتربي، أحمد غزي، بدرية طلبة، أحمد عبدالله”، تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج مصطفى فكري، وإنتاج سينرجي.

https://www.instagram.com/reel/Cpc1bKuD59e/?igshid=YmMyMTA2M2Y=
اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!