الفن نيوز

بشرى تعلق على تصريحات نبيلة عبيد في مهرجان أسوان:”إحنا عبيد المنصات”

كتبت: أحلام محمود سيد

انطلقت مساء أمس فعاليات “مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة” في دورته السابعة، حيث تم تكريم مجموعة من نجمات السينما، والتي شاركن بعدد كبير من الأفلام السينمائية التي تناقش القضايا والأزمات التي تمر بها المرأة، ومن بينهن الفنانة القديرة نبيلة عبيد.

وقامت الفنانة بشرى بالتعليق على تصريحات نبيلة عبيد، والتي ألقتها خلال ندوتها بمهرجان أسوان السينمائي الدولي لأفلام المرأة، حول دور المنتجين الواعي في خلال مشوارها الفني الطويل، وأنهم قد دعموا موهبتها الفنية، وكانوا لا يترددوا في خوض مغامرات فنية من أجل إبراز تلك الموهبة وتقديم كل جديد، وهذا عكس ما يحدث في الوقت الحالي.

تعليق بشرى على تصريحات نبيلة عبيد

فقد علقت الفنانة بشرى على هذا التصريح، حيث قالت: “أنا دمعت من حزني على حالنا، شوفت جمال ورقي نبيلة عبيد وهي بتحكي عن جمال المشوار، وإن إزاي في ناس عندهم وعي ومثقفين، مش في ناس بيحاولوا يهدوا الفنان ويضربوه في ضهره زي ما بنشوف”.

وأضافت بشرى: ” المنتج زمان كان إنتاجه من جيبه، دلوقتي إحنا عبيد للمنصات، هنخيط العمل ونظبطه على مقاس اللي هيشتريه، زمان نبيلة عبيد اتعاملت مع مخرج أو منتج عايز ينتج لـ نبيلة، دلوقتي بقا مولد وصاحبه غايب”.

وألقت النجمة نبيلة عبيد كلمة أثناء تكريمها في “مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة”، أعربت من خلالها عن سعادتها الكبيرة بهذا التكريم، ثم قامت بالترحيب بوزيرة الثقافة نيڤين الكيلاني.

حيث قالت نبيلة عبيد: “مساء الخير و قلبي بيدق أوي أوي أوي، في العادة الواحد بيقول أنا سعيد أو أنا سعيدة”.

ثم تابعت: ” أنا مبسوطة أوي أوي أوي الليلة دي عشان أنا معاكوا في أسوان و مع جمهور أسوان”.

نبيلة عبيد تتحدث عن بدايتها مع إحسان عبد القدوس

يذكر أن النجمة نبيلة عبيد قد تحدثت عن بدايتها مع الكاتب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس حيث قالت: “سعيدة بالخطوات اللي أنا عملتها، كنت دايمًا بسمع للي قدامي هيقول إيه، وعمري ما كنت باخد القرار مني لنفسي أنا بتعلم، واشتغلت مع حلمي رفلة واتعاقدنا واتفقنا على فيلم وسقطت في بحر العسل، وإحسان عبد القدوس كلمني قالي اقرأي فيلم ولا يزال التحقيق مستمرًا، قُلت له أنا حابه اشتري الرواية دي”.

وأضافت نبيلة عبيد:”ومن هنا ابتديت بقى رحلتي مع إحسان عبد القدوس، هو اللي كان يرشحني لروايات كتير، وكنت بسمع الكلام عشان أتعلم وقرأت أيام في الحلال، والراقصة والسياسي.. والحمد لله كلها أعمال حققت نجاحًا كبيرًا”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!