تصريحات

خاص لـ هافن:” شريف بديع رائد شرطة خلال أحداث مسلسل رشيد”

يشارك الفنان الشاب شريف بديع في الموسم الرمضاني المقبل في مسلسل “رشيد” للنجمة ريهام عبد الغفور والنجم محمد ممدوح.

تصريحات شريف بديع

وصرح شريف لـ هافن عن دوره في المسلسل وقال :” أجسد شخصية رائد شرطة يدعى سمير، وتجربتى في العمل كانت رائعة، وخاصة وقوفي أمام أساتذة كبار ومدرسة بحجم ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح، سعيد جدًا بهذه التجربة وانتظر مشاهدي معهم بحماس كبير”.

وعن رأيه في الكم الكبير والهائل من الأعمال الدرامية هذا العام فقال:” أرى أنه شئ جميل ومنافسة كبيرة وسط هذه المجموعة المتنوعة من الأعمال الدرامية في الدراما المصرية، ويحمسنا أكثر أن ننتظر ونتابع نجومنا الكبار والأساتذة ونتعلم منهم وأتمنى أن يكونوا متواجدين طوال العام ليس شهر رمضان فقط”.

وعن فكرة أن هناك بعض الأعمال يمكن أن تُظلم وسط هذا الكم الكبير من الأعمال الدرامية قال:” بالتأكيد هناك بعض الأعمال يمكن أن تُظلم في رمضان، لكن يتم عرضها مرة أخرى بعد شهر رمضان وهذا يجعل لها نصيب أكبر في الظهور، وخاص أن الوقت في رمضان يكون قصير ولم تكن هناك فرصة لمتابعة كل الأعمال، وأعتقد أن الجمهور هو صاحب الرأي الأول والآخير من ناحية التقييم”.

أبطال مسلسل رشيد

ويشارك في بطولة مسلسل رشيد كل من:” محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، شريف بديع، سيد رجب، تامر نبيل، صلاح عبدالله، وتأليف وسام صابر”، وإخراج مي ممدوح، والعمل ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 15 حلقة.

آخر أعمال شريف بديع

يذكر أن آخر أعمال شريف بديع هو مشاركته في مسلسل “العيلة دي”، الذي عرض مؤخرًا عبر شاشة dmc وحقق العمل الذي تدور أحداثه في إطار إجتماعي درامي نجاحًا كبيرًا، حيث يتناول العمل مجموعة من القضايا المجتمعية الهامة مثل البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب واتجاه الشباب للسفر والعمل بالخارج، فى إطار كوميدي لايت حول عائلة مصرية تنتمي للطبقة المتوسطة.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من:”وفاء عامر، محمد ثروت، شريف بديع، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، ريهام الشنواني، إسماعيل فرغلي، يوسف عثمان، ضياء الميرغني، علا رامي”، والعمل فكرة يوسف الفخراني، تأليف أماني التونسي، وشارك في الكتابة ياسمين رفعت، وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أروما.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!